هذا ما صرحوا به عقب مباراة الجزائر زمبيا

هذا ما صرحوا به عقب مباراة الجزائر زمبيا

تصريحات مختلفة

لوناس ڤاواوي” إنشاء الله التأهل للمونديال

لقد كانت مباراة صعبة، خاصة بالنسبة لنا، إلا أننا تمكنا من تسييرها ووصلنا إلى شباك الخصم باكرا مما جعلنا نبادر للتسجيل والحمد لله أننا استطعنا تسجيل الهدف الثاني الذي جعلنا نلعب بكل ثقة وارتياح، وإنشاء الله هذا الهدف سيفتح لنا الشهية من أجل التأهل للمونديال“.

 رفيق زهير جبور “من حقنا الحلم بالمونديال اليوم

لقد عملنا كل ما بوسعنا من أجل الخروج بنتيجة ايجابية اليوم، والحمد لله أننا استطعنا الخروج بنتيجة الفوز والنقاط الثلاثة كاملة التي سمحت لنا بتصدر المجموعة الثالثة  ومن هذا المنطلق، من حقنا الآن أن نحلم بالتأهل لنهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا إنشاء الله“.

 محمد روراوة رئيس الفاف

سنعمل على إعادة الجزائر لأكبر المحافل الدولية

المنتخب الوطني حقق نتيجة جد ايجابية بزامبيا جعلته يتصدر المجموعة وهذا يجعلنا نعمل على مواصلة المسيرة في بناء منتخب قوي يشرف الجزائر في أكبر المحافل الدولية كما كانت عليه في السابق وتمثيل الألوان الوطنية أحسن تمثيل“.

عنتر يحي “علينا التحضير جيدا لمباريات العودة بالجزائر

فوزنا على زامبيا عبّد لنا الطريق مباشرة للحلم بالتأهل للمونديال ولهذا يبقى علينا التحضير جيدا لمباريات العودة خاصة التي تلعب بأرضية ميداننا أمام زامبيا ورواندا وهذا من أجل تأكيد النتائج الايجابية المسجلة لحد الآن، باعتبارنا نتصدر المجموعة الثالثة حاليا، كما لا يفوتني أن أهدي هذا الفوز لكل  العائلة وأنصار المنتخب الوطني الذين نتمنى أن نسعدهم بالتأهل لمونديال جنوب افريقيا 2010 إنشاء الله“.

منصوري “حققنا الفوز فوق أرضية ميدان صعبة جدا

أظن أننا أدينا واجبنا داخل أرضية الميدان على أحسن وجه رغم الظروف الصعبة التي جرت فيها المباراة، على غرار أرضية الميدان الصعبة، كما أن هذا الفوز سيسمح لنا  بالتحضير جيدا لمباريات العودة التي ستلعب بأرضية ميداننا من أجل تعزيز حظوظ التأهل لمونديال جنوب إفريقيا إنشاء الله“.

حليش  “لعبنا 100 بالمائة قلب في الميدان

هدفنا الرئيسي من التنقل لزامبيا كان واضحا منذ البداية، وهو العودة بنتيجة ايجابية أي  الفوز بالدرجة الأولى، والحمد لله أننا جسدناه ميدانيا باعتبارنا لعبنا بالقلب 100   ولم نترك أي هفوة لمهاجمي المنتخب الزامبي، يبقى فقط ضرورة التركيز على المباريات القادمة التي سنستقبلها بأرضية ميداننا  لتحقيق حلم المونديال“.

رحموني: “بهذه العقلية سنتأهل إلى كأس العالم

 أعتقد أن الإرادة التي لعب بها لاعبو النخبة الوطنية اليوم أمام زامبيا ذكرتني باستماتة مرزقان، قندوز وقريشي في كأس العالم 82 وأكدت أنه يكفي لعناصرنا الوطنية أن تؤمن بقدراتها وأن تلعب من أجل الوطن لتحقيق المعجزات، فمن كان يتكهن أن نفوز على زامبيا وبـ2 مقابل صفر فوق أرضه ونكسب 3 نقاط جد ثمينة تسمح للنخبة الوطنية بلعب بقية اللقاءات بكل ثقة، وإن شاء الله بهذه العقلية سنتأهل إلى نهائيات كأس العالم“.

شفيق.خ

حفيظ دراجي مباشرة من الدوحة:

منتخبنا كبر في ظرف ستة أشهر ونستحق المونديال

مباشرة من الدوحة وعلى أمواج إذاعة البهجة، هنأ الإعلامي الكبير والمعلق في قناة الجزيرة الرياضية، حفيظ دراجي، الشعب الجزائري بهذا الفوز التاريخي، وقال أنه حان الوقت ليفرح الشعب الجزائر ويأخذ بثأره من هذا الزمن الذي كثيرا ما ظلمه وأحزنه. وعن سؤال حول المقابلة واللاعبين والمدرب سعدان، رد حفيظ قائلا أنه لم يكن ينتظر هذا الإبداع والنضج والقوة والرجولة عند أعضاء الفريق الوطني وخاصة من طرف اللاعبين الذين يعرفهم جيدا وكان على اتصال دائم بهم وبأعضاء الفريق الوطني والمدرب سعدان والسيد راوروة الذي هنأه بالمناسبة. كما أضاف أنه من واجب اللاعبين اليوم أن يردوا ولو قليلا للجزائر التي وفرت لهم كل الظروف والإمكانيات حتى أصبحوا يلعبون في أكبر الفرق الأوربية، كما قال دراجي أن الفريق الوطني كبر ونضج في ظرف ستة أشهر وأصبح فريقا متكاملا من كل النواحي ونستحق بجدارة واستحقاق المونديال. “الجزائر بلد كبير ويجب أن يكون مع الكبار في كل النواحي”. أما عن الظروف التي تابع فيها المقابلة وهو بعيد عن الجزائر والتعليق عن المقابلة التي تعود عليها، قال أنه صعب جدا ويتفهم جيدا الحماس الذي كان يعيشه المشاهد وهو يتابع المقابلة من البيت، “تابعنا المقابلة مع العائلة ومباشرة بعد صفارة النهاية خرجنا مع الجالية الجزائرية والعربية المتواجدة في الدوحة للاحتفال” رغم أنه لم يخرج من البيت منذ الصباح وهو مركز على المقابلة وكأنه واحد من اللاعبين الذين سيخوضون المقابلة. وفي النهاية، هنأ حفيظ دراجي كل اللاعبين ونوه بالدور الكبير لحليش في الدفاع رغم أنه لعب في منصب غير منصبه، كما تحدث عن ڤاواوي الذي قام بدوره على أكمل وجه “ويجب علينا ان نفرح الآن ونستمتع بهذا الفوز والنقائص نتحدث عليها بعد ذلك” على حد قول دراجي.

زهيدة ثابت


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة