إعــــلانات

هذا هو الموعد المتوقع لنهاية الحرب على غزة

هذا هو الموعد المتوقع لنهاية الحرب على غزة

كشف مسؤول دفاعي صهيوني كبير، عن الموعد المتوقع لانتهاء الحرب على غزة، وتحدث عن الخلاف بين الولايات المتحدة وإسرائيل، حول الموعد الزمني.

وأفاد مسؤول دفاعي كبير لموقع “أكسيوس” بأن الكيان الصهيوني يتوقع إنهاء عملياته العسكرية في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة خلال ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

ونقل “أكسيوس” عن المسؤول الصهيوني، أن “المرحلة الشديدة الكثافة من الحرب. من المرجح أن تستمر لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع أخرى”.

وأشار المسؤول لـ”أكسيوس” إلى أن الولايات المتحدة لا “تضغط على المكابح” أو تمنح إسرائيل موعدا نهائيا محددا لوقف العملية. ولكنها تشير إلى حقيقة أن الوقت ينفد.

وكان الرئيس الأميركي جو بايدن قد تحدث الخميس مع رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو حول الخطط العسكرية الصهيونية والعملية في خانيونس.

وجرت مكالمة مماثلة الليلة الماضية بين وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن ونظيره يوآف غالانت.

وأضاف المسؤول أن الفجوة بين إدارة بايدن والحكومة الإسرائيلية تتعلق بالجدول الزمني الذي مدته شهر واحد تقدمه إسرائيل لإنهاء المرحلة المكثفة من حرب غزة.

ونقل “أكسيوس” عن مسؤول الدفاع الإسرائيلي قوله إن الولايات المتحدة ستكون راضية إذا أنهت إسرائيل المرحلة العالية الكثافة من العملية بحلول نهاية ديسمبر. بينما ترنو إسرائيل إلى نهاية في جانفي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/Hl6gi
إعــــلانات
إعــــلانات