إعــــلانات

هذا هو برنامج بلدية الجزائر الوسطى لاحتفالات عيدي الإستقلال والشباب

هذا هو برنامج بلدية الجزائر الوسطى لاحتفالات عيدي الإستقلال والشباب

سطرت بلدية الجزائر الوسطى، برنامجا ثريا و متنوعا يمتد من الفاتح إلى غاية الرابع من شهرجويلية، تحت اشراف رئيس البلدية عبد الحكيم بطاش، وهذا في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ59 لعيدي الاستقلال والشباب، المصادف لـ5 جويلية من كل سنة.

وحسب ما نشرته البلدية عبر صفحتها على “الفايسبوك”فقد شهدت مكتبة مولود فرعون العديد من النشاطات الثقافية و الفنية، كما تم عرض قطع موسيقية من تلاميذ مدرسة ديوان الترقية الثقافية و الفنية للجزائر الوسطى، وورشة رسم كحوصلة لسنة كاملة من التكوين بحضور الأولياء الذين كانو فخورين بأبنائهم. كما شهدت حديقة الحرية هي الأخرى العديد من النشاطات تمثلت في عروض للأطفال – العاب تربوية- فرق موسيقية أبهجت الحاضرين.

وأكد رئيس بلدية الجزائر الوسطى عبد الحكيم بطاش بهذه المناسبة التاريخية أن الهدف من هذه النشاطات هو الوقوف وقفة إجلال وترحم وإكبار لشهدائنا الأبرار ولمن صنعوا وكتبوا أجمل صفحات الكفاح الجزائري من أجل نيل الحرية والاستقلال.

هذا وستستمر فعاليات النشاطات المخلدة للذكرى المزدوجة لعيدي الاستقلال و الشباب  بمختلف الحدائق العمومية والمراكز الثقافية لبلدية الجزائر الوسطى الى غاية الخامس من جويلية.

رابط دائم : https://nhar.tv/9kv8y
إعــــلانات
إعــــلانات