إعــــلانات

هذه أسماؤهم.. سوناطراك تختار 60 فائزا في المسابقة الوطنية للكتابة

هذه أسماؤهم.. سوناطراك تختار 60 فائزا في المسابقة الوطنية للكتابة

أعلن مجمع سوناطراك، عن نتائج تقييم وانتقاء أعمال تلاميذ الأقسام النهائية للمراحل التعليمية الثلاث في إطار المسابقة الوطنية للكتابة التي نظمتها بالتنسيق مع وزارة التربية الوطنية.

وحسب بيان للمجمع، أسفرت عملية التقييم الأوّلي التي أجرتها وزارة التربية الوطنية على مستوى مديرياتها الولائية. وكذا عملية التقييم النهائي التي أشرفت عليها اللجنة الوطنية لمسابقة الكتابة المكوّنة من مفتشين وأساتذة وممثلين عن وزارة التربية الوطنية وكذا ممثلين عن مجمع سوناطراك، عن انتقاء ستّين إنتاجا كتابيا تمثّل المراحل التعليمية الثلاث.

وتم إختيار 20 تعبيرا كتابيا من مرحلة التعليم الابتدائي، و20 رسالة من مرحلة التعليم المتوسط. و20 مقالا من مرحلة التعليم الثانوي العام والتكنولوجي.

وتم تحديد ستين (60) فائزا كدلالة رمزية لإحياء الذكرى الستين (60) لتأسيس شركة سوناطراك. والتي خصّصت بالمناسبة جوائز قيّمة للفائزين والمؤسسات التربوية التي ينتمون لها.

وستسلم الجوائز للفائزين المبيّنة أسماؤهم على الرابط التالي “https://cutt.ly/XwU68Woa” أثناء حفل رسمي سيقام على شرفهم بمقر المديرية العامة لمجمع سوناطراك نهاية شهر ديسمبر 2023.

هذا وتسعى شركة سوناطراك باعتبارها مؤسسة مواطنة، من خلال تنظيم هذه المسابقات الفكرية الوطنية. إلى ترسيخ ثقافة الكتابة لدى الناشئة. وتشجيع المواهب على التعبير في عدد من المجالات المعرفية ذات الصّلة بقضايا البيئة والطاقة والتكنولوجيا.

وهذه قائمة الفائزين:

محضر-الإنتقاء-الووطني-الخاص-بالمسابقة-الوطنية-في-الكتابة
إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/sbm8O
إعــــلانات
إعــــلانات