هكذا يتعامل الجزائري مع زوجته كي “ترجعلو الهدرة”

هكذا يتعامل الجزائري مع زوجته كي “ترجعلو الهدرة”

تطرق برنامج صريح جدا في عدد جديد من اليوم لموضوع اجتماعي يتمثل في معرفة كيف يتعامل الجزائري مع زوجتة إن كانت سليطة  اللسان.

ورصدت كاميرا “النهار” التي جابت شوارع العاصمة العديد من أراء الجزائريين بخصوص الطريقة التي يتعاملون بها مع زوجاتهم سليطات اللسان.
حيث تباينت أرائهم بخصوص ذلك فمنهم من يخرج ويدعها حتى تهدء أعصابها وهناك من يحرمها من الذهاب إلى بيت أهلها أو العرس في حين هناك من يضربها.


التعليقات (1)

  • كمال

    يقول المثل،اذ كان الكلام من الفضة فالسكوت من الذهب، نخرج و نخليها تهدر وحدها

أخبار الجزائر

حديث الشبكة