إعــــلانات

هل حملت أديل العلم الفلسطيني في حفل غنائي؟

هل حملت أديل العلم الفلسطيني في حفل غنائي؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو للنجمة العالمية أديل تظهر فيه من إحدى حفلاتها وهي تحمل العلم الفلسطيني كا يبدو، مما دفعهم للاعتقاد أنها تدعم أهالي قطاع غزة.

والتزمت النجمة البريطانية أديل الصمت إزاء العدوان الصهيوني على غزة، وامتنعت عن التعبير عن رأيها بشأن الأوضاع الراهنة. إذ لم تبدِ دعمها للقضية الفلسطينية أو للجانب الإسرائيلي منذ بداية أحداث 7 أكتوبر الماضي.

لكن جرى تداول مقطع فيديو بشكل واسع، ظهرت فيه أديل تحمل العلم الفلسطيني في إحدى الحفلات التي أحيتها مؤخرًا. ما دفعهم للاعتقاد أنها تدعم أهالي قطاع غزة، الذين يتعرضون لمجازر بشعة على يدي الاحتلال الصهيوني.

وظهرت أديل في الفيديو، تمشي بين صفوف جماهيرها أثناء أدائها أغنيتها When We Were Young. ليلاحظ المتابعون أنها تحمل علمًا يحمل اللون الأبيض والأخضر والأحمر. إضافة إلى مجموعة من الهدايا الأخرى التي تحصلت عليها من جمهورها.

https://twitter.com/badpositionz/status/1724786514926932122

وتفاعل المتابعون مع الفيديو، معربين عن سعادتهم لتضامن أديل مع الشعب الفلسطيني. لاسيما أنها تمتلك أكثر من 55 مليون متابع عبر منصتها في “إنستغرام”.

فيما أشار البعض الآخر إلى أن العلم الذي حملته أديل لا يعود لفلسطين بل للمكسيك. إذ كتب أحدهم: “إنه علم المكسيك، كما أن الفيديو قديم”.

ولفت البعض إلى أن الفيديو يعود لما قبل أحداث الـ7 من أكتوبر الماضي. إذ إن أديل شاركت سلسلة صور لها من الحفل عبر حسابها في “إنستغرام”.  ويتضح حين النظر إلى التاريح أنه نشر في الأول من أكتوبر الماضي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/IrvhR
إعــــلانات
إعــــلانات