هل يفك شباب بلوزداد عقدة النصرية؟

يستقبل نصر حسين داي الجار شباب بلوزداد مساء غد الجمعة بملعب الزيوي، في داربي محلي عاصمي يعد بالكثير،

نظرا للحساسية الموجودة بين أنصار الفريقين اللذان يعتبران هذه المواجهة مهمة للغاية، بل أن البعض يرى أنها أهم من المباريات الأخرى.
فلاعبو النصرية لا يملكون الحق في التعثر بسبب المرتبة الأخيرة التي يوجد فيها الفريق، كما أن النتائج السلبية التي مني بها الفريق خلال الجولات المنصرمة تحتم على التشكيلة أن تكون في المستوى لا سيما وأنهم سوف يلعبون من دون ضغط، نظرا لان المواجهة ستلعب دون جمهور بسبب العقوبة المسلطة على أنصار الفريق منذ مواجهة البليدة.
ومن المنتظر أن تعرف مباراة الغد، عودة لاعبي النصرية الذين كانوا رفقة المنتخب الوطني للآمال، الفائز بدورة تونس الدولية، ويتعلق الأمر بكل من حليش، علاق، عطافان، وأصلاح، ما يعني أن التشكيلة ستكون مكتملة.
وفي المقابل، يستعيد أبناء العقيبة الثنائي حريزي، وآيت وعمر اللذان يكونا قد عادا أمس من تونس رفقة منتخب الآمال، إلا أن مشاركتهما لم تتأكد، حيث أشار لنا المدرب حنكوش أول أمس في هذا الصدد أنه قد يضطر إلى إبقائهما في كرسي الاحتياط في حالة وصولهما متأخرين وعدم مشاركتهما في الحصة التدريبية لنهار أمس.
إلا أن الغيابات التي تعاني منها التشكيلة البلوزدادية قد تعقد من المهمة، حيث أن القائد عرفات مزوار والمدافع أمين أكساس لن يشاركا بسبب العقوبة المسلطة عليهما من طرف الرابطة الوطنية، ومع هذا، فإن حنكوش يؤكد أنه يملك الحلول البديلة لتعويض لاعبيه، مشيرا إلى أن الشباب لم يلعب بتشكيلة مكتملة منذ بداية الموسم ومع هذا فقد تمكنت التشكيلة من تحقيق نتائج إيجابية لم يكن يتوقعها أحد.
لاعبو الشباب يعانون من ضغط كبير يمارسه أنصار الفريق عليهم، من خلال مطالبتهم بفك عقدة النصرية التي لم يفوزوا عليها منذ عدة مواسم متتالية، ما جعل الأنصار يتذمرون ويشددون على ضرورة تفادي الهزيمة أمام الجار، كما أنهم يعتبرون أن إجراء المباراة دون جمهور سيكون في صالح رفقاء الحارس أوسرير نظرا لأن الجمهور يعد عاملا مهما في مثل هذه المواجهات، كما أن بقاء الفريق دون هزيمة منذ بداية البطولة الوطنية يحفز أشبال المدرب حنكوش للعودة بنتيجة إيجابية لعدة أشباب، أهمها رغبتهم في الحفاظ على نفس الديناميكية، ورمي الكرة في مرمى الرئيس كالام الذي يسعى جاهدا هو الآخر من أجل حل المشكل المالي من خلال تسديد مستحقات لاعبيه العالقة والخاصة بالشطر الأول من منحة الإمضاء.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة