إعــــلانات

هيئة دفاع آيت حمودة تستأنف أمر ايداع موكلها حبس الحراش

هيئة دفاع آيت حمودة تستأنف أمر ايداع موكلها حبس الحراش

استأنفت هيئة دفاع البرلماني السابق المتهم آيت حمودة، أمر ايداع موكلها الحبس المؤقت الصادر عن قاضي التحقيق بمحكمة سيدي امحمد، الأحد المنصرم. أين نسبت إلى آيت حمودة تهمتي بث خطاب الكراهية والتمييز عبر وسائل تكنولوجيا الاعلام والاتصال.

ومن المقرر ان تفصل غرفة الاتهام بمجلس قضاء الجزائر في طلبات هيئة الدفاع الرامية إلى إفادة موكلها من إجراءات الإفراج المؤقت إلى حين مثوله أمام هيئة المحكمة. والجدير بالذكر أن البرلماني السابق المتهم الموقوف آيت حمودة، جرى توقيفه من قبل مصالح الأمن بولاية بجاية السبت الفارط، في أعقاب تصريحات خطيرة أطلقها عبر حصة تلفزيونية لإحدى القنوات الخاصة.

واتهم آيت حمودة القائد الأمير عبد القادر ومصالي الحاج والرئيس السابق هواري بومدين بالخيانة والعمالة لصالح فرنسا، وهي التصريحات التي خلفت ردود فعل منقطعة النظير، خاصة على منصات التواصل الاجتماعي تبعتها عقوبات صارمة أصدرتها سلطة ضبط السمعي البصري وبيانات من جهات رسمية، واصفة التصريحات بالمسيئة لرجال ورموز الدولة الجزائرية.
كما تمسك المتهم آيت حمودة خلال مواجهته بالوقائع المنسوبة إليه، بانكار جزء منها مصرحا أنه لم يتعرض بالاساءة للقائد الأمير عبدالقادر، بل ما قاله يعد حقيقة لاغبار عليها.

إعــــلانات
إعــــلانات