هيشور يعلن عن تخفيض بـ50 بالمائة على سعرالأنترنيت وأجهزة كومبيوتر بـ10 آلاف دينار

هيشور يعلن عن تخفيض بـ50 بالمائة على سعرالأنترنيت وأجهزة كومبيوتر بـ10 آلاف دينار

دعا وزير البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال بوجمعة هيشور إلى ضرورة تمديد الآجال المحددة للتعرف على أصحاب الشرائح الذين لم تسجل هويتهم لدى مختلف متعاملي الهاتف النقال،

معلنا من جهة أخرى أن إتصالات الجزائر قامت بإجراء تخفيضات على سعر الأنترنيت ذات السرعة الفائقة بنسبة 50 بالمائة. دعا بوجمعة هيشور خلال حفل نظم أمس بمناسبة اليوم الوطني للأنترنت، إلى ضرورة “تمديد الآجال المحددة بالفاتح من شهر ماي المقبل للتعرف على أصحاب الشرائح الذين لم تسجل هويتهم لدى مختلف متعاملي الهاتف النقال”، معلنا من جهة أخرى أن مجموعة إتصالات الجزائر قامت بإجراء تخفيضات على سعر الأنترنيت ذات السرعة الفائقة بنسبة 50 بالمائة، على أن يدخل هذا الإجراء حيز التطبيق إبتداء يوم أمس الأحد حيث ستصبح أسعار الانترنيت ذات السرعة الفائقة بالجزائر” أقل كلفة على المستوى المغاربي “.
وفي هذا الشأن، قال نوار حرز الله الرئيس المدير العام لمؤسسة “إيباد” المختصة في تسويق الأنترنيت في اتصال مع “النهار”، أن مثل هذا الإجراء حتما “سيجلب إقبالا كبيرا للمواطنين وهو شيئ جميل ونبيل يساعد المواطن الجزائري على إدخال التكنولوجيات الحديثة بأقل تكلفة”، مشيرا إلى أن مؤسسته ستطبق وتحترم هذا القرار باعتبار اتصالات الجزائر المتعامل الوحيد المسوق لانترنت في الجزائر.
وأوضح ذات المتحدث أن هدف مؤسسته يبقى في الأخير تطوير المحتوى والخدمات الإضافية التي ترافق الربط بشبكة الأنترنت على غرار التعليم عن بعد والهاتف عبر الأنترنيت والتلفزيون عبر الأنترنت وعدة خدمات أخرى مختلفة.  
وكشف وزير البريد أيضا وتكنولوجيات الإعلام والإتصال أيضا، أن إتصالات الجزائر ستقوم عن قريب بتسويق أجهزة كمبيوتر علي مستوي الوطن بسعر لا يتعدي10آلاف دينار مع إمكانية توفير خدمة خاصة لأساتذة التعليم العالي بتزويدهم بأجهزة كمبيوتر موصولة بالأنترنيت ذات السرعة الفائقة “بأسعار تنافسية”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة