هي في حالة خطيرة جدا.. في انتظار إجراء عملية جراحية دقيقة

هي في حالة خطيرة جدا.. في انتظار إجراء عملية جراحية دقيقة

كريمة الصغيرة: اضطررت للتوقف عن نشاطي لأن صحتي تدهورت منذ شهر، وأطلب من الذين اعتمدوا علي لأحياء أعراسهم أن يعذروني لأن غيابي خارج عن نطاقي.

تتواجد المطربة “كريمة الصغيرة” هذه الأيام في حالة صحية متدهورة، حيث استلزم الأمر نقلها على جناح السرعة إلى إحدى عيادات العاصمة لإجراء عملية جراحية دقيقة جدا. المطربة “كريمة” المعروفة جدا بنوعها العاصمي كشفت أنها مستعدة لدفع أموالها كلها من أجل استرجاع صحتها.

ما هو جديد كريمة الصغيرة؟
صحتي شغلتني عن أعمالي الفنية.. ولقد كنت في الأستوديو وبدأت تسجيل ألبومي الجديد الذي يحمل مجموعة الأغاني الخاصة بفصل الصيف والأعراس، ولكنني اضطررت للتوقف منذ حوالي شهر نظرا لتدهور حالتي الصحية.

 ماذا حصل لك بالضبط؟
– منذ مدة طويلة وأنا أعاني من آلام على مستوى الظهر، كنت أظن أنها آلام عادية نظرا للمجهودات التي أبذلها سواء في البيت أو في العمل، لكنني منذ يومين أردت الوقوف فلم أستطيع، نقلوني على جناح السرعة إلى المستشفى لإجراء الأشعة ومختلف التحاليل وقال لي الطبيب أنني مضطرة لإجراء عملية جراحية دقيقة على مستوى العمود الفقري وبكل صراحة أنا خائفة جدا.

ألا يوجد علاج آخر غير العملية؟
– نصحني المقربون والأحباب بالتوجه إلى مدينة ندرومة في تلمسان من أجل “القطيع” أي العلاج بالطريقة التقليدية، لكنني أفضل نصائح الأطباء رغم أنني خائفة جدا. صحيح جربتها في الأول لكن الطريقة غير نافعة مائة في المائة، لهذا أنا مضطرة لإجراء العملية لأن الآلام أصبحت لا تحتمل.

وماذا عن عملك وأعراسك خاصة ونحن على أبواب فصل الصيف؟
– العملية تستغرق ساعة ونصف على الأكثر، أعرف الكثير من الذين سبق لهم وأن أجروا نفس العملية وعادوا بعد شهر على الأكثر لعملهم، لهذا أنا لست قلقة من هذه الناحية، وحتى وإن كان هناك أي شيء يمنعني. صديقاتي الفنانات مستعدات لخلافتي فلا يوجد أي مشكل من هذه الناحية، أطلب فقط من الذين اعتمدوا علي لإحياء أعراسهم أن يتفهموني ويعذروني لأن هذا خارج عن نطاقي.

على العموم كل طاقم الجريدة يتمنى لك الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى عائلتك وجمهورك وأن تستعيدي صحتك في أقرب الآجال.
ـ شكرا


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة