إعــــلانات

وأخيرا اتّفقت وزارتان

وأخيرا اتّفقت وزارتان

أخيرا اتّفقت كلّ‮ ‬من وزارة الصحة ووزارة الصناعة والمؤسسات المتوسطة والصغيرة وترقية الاستثمار على إنهاء معاناة المواطن الجزائري‮ ‬في‮ ‬المستشفيات،‮ ‬حيث سيتم خلال الأيام القادمة التوقيع على عقود لإنجاز 3 ‬وحدات جديدة للإنتاج الصيدلاني،‮ ‬ويتعلّق الأمر بوحدة شرشال التي‮ ‬ستنجز بالشراكة مع مجمع إيطالي‮ ‬و ووحدة قسنطينة مع شركة إسبانية ووحدة زميرلي‮ ‬مع شركة جزائرية‮. ‬وسيشرف على مراسم التوقيع على العقود وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات عبد العزيز زياري‮ ‬وشريف رحماني‮ ‬وزير الصناعة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وترقية الاستثمار‮.‬

رابط دائم : https://nhar.tv/hQNEE