إعــــلانات

والي العاصمة: صيانة التدفئة بالمؤسسات التربوية خلال أسبوع

والي العاصمة: صيانة التدفئة بالمؤسسات التربوية خلال أسبوع

شدّد والي العاصمة عبد النور رابحي، على ضرورة تحسين النمط المعيشي للمواطن العاصمي. ومتابعة وضعية التدفئة في المؤسسات التربوية بالعاصمة.

وترأس والي العاصمة مساء أمس الأربعاء إجتماعا للمجلس التنفيذي للولاية. أين خصص جدول أعماله لدراسة ومتابعة عديد الملفات تمثلت في وضعية التدفئة في المؤسسات التربوية. بالإضافة كذلك إلى عرض ملخص حول وضعية تهيئة المدارس الابتدائية، مناقشة سير التحضيرات الخاصة بشهر رمضان المبارك لسنة 1445هـ/2024م.

كما تطرق الوالي إلى عرض حول اقتراحات الولاية بعنوان صندوق التضامن والضمان للجماعات المحلية FSGCL لسنة 2024. ناهيك عن دراسة وضعية المحلات والتجهيزات العمومية الشاغرة غير المستعملة.  ووضعية التكفل بالأشخاص دون مأوى.

وبخصوص وضعية التدفئة في المؤسسات التربوية، وحرصا منه على ضمان موسم شتوي دافئ ومريح للمتمدرسين. وبعد عرض للوضعية من طرف مدراء التربية الثلاث. أسدى الوالي تعليمات صارمة لتدارك النقائص المسجلة في هذا الموضوع تحسبا لموجات البرد. وللتكفل بهذا الإشكال نهائيا، أين تم تكليف الولاة المنتدبون بالسهر شخصيا على متابعة ملف صيانة التدفئة بكافة المؤسسات التربوية في غضون أسبوع. والإسراع في إتمام الإجراءات الإدارية الخاصة بتهيئة المدارس من طرف الولاة المنتدبين
من أجل إتمام الأشغال خلال العطلة الشتوية.

كما أمر والي العاصمة وبهدف إعادة الإعتبار للمدارس الإبتدائية من أجل ضمان تمدرس جيد لتلاميذها. وتوفير جو ملائم وسط محيط تتوفر به كافة الشروط المطلوبة لضمان تحصيل تعليمي جيد ومرضي. بتسجيل مختلف عمليات تهيئة وتأهيل للمؤسسات التربوية المهترئة.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/hvGe0
إعــــلانات
إعــــلانات