إعــــلانات

والي بشار يكرّم بعض المستفيدين من عملية الإدماج المهني

والي بشار يكرّم بعض المستفيدين من عملية الإدماج المهني

أشرف محمد السعيد بن قامو والي ولاية بشار، على تكريم بعض المستفيدين من الإدماج المهني والإجتماعي من بين 2006 مستفيد.

وقام الوالي بتكريم المستفيدين بالمدرج المركزي للمركز الوطني لتكوين مستخدمي الجماعات المحلية وتحسين مستوياتهم ببشار. كما تم تكريم بعض المستفيدين من أحكام المرسوم التنفيذي 19 – 336 المؤرخ في 2019/12/08. والمتضمن إدماج المستفيدين من جهازي المساعدة على الإدماج المهني والاجتماعي لحاملي الشهادات.

كما حضر مراسم التكريم أعضاء اللجنة الامنية بالولاية، قاسمي عبد العزيز نائب بالمجلس الشعبي الوطني، و المندوب المحلي لوسيط الجمهورية، والمفتش العام للولاية. بالإضافة كذلك إلى رؤساء الدوائر و رؤساء البلديات، رئيس ديوان الوالي، و كذا المديرين التنفذيين، المراقب المالي، أمين الخزينة العمومية لولاية بشار، مدير المدرسة العليا للأساتذة. بالإضافة كذلك إلى مدير الخدمات الجامعية. و مدير الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي.

من جهته هنأ والي الولاية هؤلاء المستفيدين وحثهم على التعاون والتلاحم من أجل مواصلة العمل. والاجتهاد لبناء الجزائر وتقديم أحسن الخدمات للمواطنين على مستوى جميع القطاعات. كما اختتمت الفعالية بتوزيع الشهادات على بعض المستفيدين من هذه العملية ،على أن تشمل باقي الحاصلين على الشهادات مستقبلا وعلى دفعات.

طالع أيضا

إنطلاق عملية إدماج المستفيدين من جهاز المساعدة في الإدماج المهني

إدماج 1500 عامل في اطار عقود الإدماج المهني بالمؤسسات التكوينية 

تم إدماج 1500 عامل خلال سنة 2021 1.500 عامل في إطار عقود الإدماج المهني بالمؤسسات التكوينية على المستوى الوطني.

كما تم إدماج 951 شاب من أصحاب عقود الإدماج المهني. وفيما يخص أساتذة الهندسة الذين لم يستفيدوا من الترقية منذ 25 سنة، فقد تم تشكيل لجنة تدرس عملية ترقيتها، مما سيحل ملفهم بالقريب العاجل.

من جهتها أشارت وزيرة التتكوين المهني، أن دائرتها الوزارية شرعت في تجسيد إستراتيجية خاصة بمناطق الظل تشمل فتح أقسام على مستوى المؤسسات التربوية. وهذا لضمان تكوين بالتخصصات التي يحتاجها شباب هذه المناطق. فضلا على فتح أقسام لتكوين المرأة الماكثة بالبيت القاطنة بهذه المناطق.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/BoTGI
إعــــلانات
إعــــلانات