إعــــلانات

والي بومرداس: من الضرورة الإهتمام بمشروع قناة الحماية من خطر الفيضانات

بقلم ع.ع
والي بومرداس: من الضرورة الإهتمام بمشروع قناة الحماية من خطر الفيضانات

أعطت والي ولاية بومرداس، فوزية نعامة، تعليمات بضرورة الإهتمام بمشروع انجاز قناة الحماية من خطر الفيضانات، بمنطقة ذراع العز باتجاه واد براك بحي الصمايدية ببلدية حمادي على طول 1100متر طولي.

وجاء هذا خلال خرجة ميدانية لمعاينة وتفقد، أين وقفت الوالي على وضعية المشاريع التنموية. وكذا التطلع على انشغالات المواطنين، وبعد معاينة مشروع انجاز قناة الحماية من خطر الفيضانات. أعطت الوالي تعليمات بضرورة الاهتمام بهذا المشروع الذي يتضمن بشكل رئيسي. تهيئة وإنجاز منشآت وهياكل تهدف إلى الحماية من خطر الفيضانات وحماية سكان من الفيضانات.

بالإضافة إلى العمل على معالجة هذا المشكل بإعداد  بطاقة تقنية  لتسيير ومكافحة مخاطر الفيضانات. لاسيما أثناء تساقط الامطار التي تكون سببا للعديد من الفيضانات مع محاربة ظاهرة التعدي. وإنشاء البنايات على مجاري الأودية أو بمحاذاتها مما يؤثر بشكل كبير على السيلان والجريان العادي للمياه عبر هذه الأودية بولاية بومرداس.

كما استمعت الولي الى انشغالات المواطنين تمثلت في التهيئة والنقلأ اين  وعدت بدراستها لايجاد حلول مناسبة.

يشار أن الوالي كانت مرفوقة برئيس المجلس الشعبي الولائي، مدراء الهيئة التنفيذية، أين قامت بزيارة ميدانية الى دائرة خميس الخشنة شملت  بلديتي  حمادي،  خميس الخشنة ، بخضور رئيس دائرة خميس الخشنة وكل من رئسي بلديتي حمادي وخميس الخشنة والرامية إلى الوقوف عن كثب على وتيرة سير الأشغال الجارية على مستوى مختلف المشاريع المسجلة بهذه الدائرة.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/e7Ogk
إعــــلانات
إعــــلانات