وداد تلمسان بتشكيلة عرجاء واتحاد بلعباس محفز بـ 4 ملايين

  •  قمة مفتوحة على كل الاحتمالات تلك التي سيحتضنها ملعب العقيد لطفي بتلمسان عشية اليوم بين الوداد المحلي والجار اتحاد بلعباس الرائد الحالي لبطولة القسم الوطني الثاني في داربي ساخن ومثير يتجدد بعد سنوات عديدة من الغياب .
  • أشبال المدرب فؤاد بوعلى حضروا جيدا لهذا الموعد طيلة أيام الأسبوع وبمعنويات جد مرتفعة خاصة بعد الثلاثة نقاط الثمينة التي عاد بها زملاء المتألق بوجقجي من سطيف الأسبوع الماضي لتبقي النقطة السوداء التي تؤرق المسؤول الأول عن العارضة الفنية لأبناء الزيانيين بوعلى هي الغيابات المتكررة لركائز الفريق جراء الإصابة إذ وبعد كل من تيولي وبن عراج والمهاجم طبال انضم إلى القائمة وسطي الميدان شعيب سفيان وربيع بلغري، حيث من المنتظر أن تعرف التشكيلة بعض التغييرات خلال مواجهة اليوم بإقحام كل من المخضرم هاشمي واللاعب الشاب ضيف عبد الحميد في الوسط من البداية فيما سيستفيد الفريق من عودة المدافع الأيسر لعياطي بعد تماثله نهائيا للشفاء بالإضافة إلى عودة المهاجم جاليت بعد استنفاذه العقوبة حيث سيشكل ثنائيا في الهجوم رفقة المهاجم غزالي .
  • نشير في الأخير أن إدارة ملعب بيروانة خصصت المدرجات غير المغطاة لأنصار اتحاد بلعباس المنتظر قدومهم بقوة إلى تلمسان نظرا لقرب المسافة فيما ستشهد المدينة تعزيزات أمنية مشددة ابتداء من صبيحة اليوم وهذا قصد ضمان السير الحسن للمباراة والتصدي لأية انزلاقات ممكنة بين أنصار الفريقين. أما فيما يخص تشكيلة اتحاد بلعباس اليوم ستكون محرومة من خدمات لاعب الوسط بوزار عبد القادر وكذا الهداف عابد محمد نتيجة العقوبة الآلية التي سلطت عليهما من قبل الرابطة الوطنية لكرة القدم بعد تلاقيها للبطاقة الصفراء الثالثة، ومقابل هذا سيستفيد الاتحاد من عودة كل من الثنائي عاتق عبد الحق وبن زينب عبد القادر بعدما استنفذا العقوبة المسلطة عليهما.
  • في سياق آخر، فقد رصدت إدارة الرئيس بن عيسى منحة مالية مقدر بـ 4 ملايين سنتيم للاعب الواحد مقابل العودة بكامل الزاد إلى بلعباس وهو طرح وارد من منظور الحالة النفسية الجيدة التي يتمتع بها عناصر التشكيلة و التي ستكون مدعمة بالآلاف من الأنصار .
  • للإشارة فقط فإن هذا الداربي غاب عن الساحة الكروية منذ حوالي 15 سنة أي منذ موسم 1993 /1994 وهو الموسم الذي سقط فيه إتحاد بلعباس إلى القسم الوطني الثاني.
  •  
  •  

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة