وداد تلمسان في بجاية لحسم الأمور: الانهزام ممنوع والتعادل لن يكون مكسبا

يجري اليوم وداد تلمسان لقاء الحظ الأخير أمام شبيبة بجاية المعنية هي أيضا بالسقوط، وهو ما يجعل المواجهة نارا على التشكيلتين،

فإخفاق الوداد يعني بنسبة كبيرة الاستعداد من الآن للقسم الثاني، فيما تعني هزيمة البجاويين دخول حلبة الصراع الفعلي من أجل البقاء.
ولعلمها بأهمية المواجهة، وفرت إدارة بوراوي كل الإمكانيات للعودة بالنقاط الثلاث، حيث تسلم اللاعبون منحتي الفوز على شبيبة القابئل ونادي سوق اهراس، بعد أن كانت في مناسبة سابقة قد دفعت ما قيمته 20 بالمائة من منحة الإمضاء لكافة اللاعبين الذين تسلموا لحد الآن 70 بالمائة من القيمة الإجمالية فيما أجل بوراوي دفع ال30 بالمائة المتبقية إلى غاية إحراز البقاء الذي يدرك الجميع أن محطة بجاية إحدى أهم محطاته.
هذا وسيكون الوداد مكتمل التشكيلة حيث لا يوجد أي لاعب في عيادة الزيانيين كما لا يوجد أي معاقب. من جهتم أكد بعض لاعبي الوداد الذين التقتهم “النهار” على ضرورة الفوز في هذه المواجهة، وضرورة الحفاظ على الديناميكية الأخيرة. كما وعد اللاعبون بعدم تكرار تجربة عنابة، أين انهزم الفريق في الوقت الضائع، في لقاء أهدروا فيه الفوز وأهدوه على طبق للعنابيين.    
هذا وسيكون الوداد مكتمل التشكيلة حيث لا يوجد أي لاعب في عيادة الزيانيين كما لا يوجد أي معاقب، وهذه إحدى القابلات القليلة هذا الموسم التي يجريها الوداد دون غيابات، ولعل هذه الأخيرة كانت أحد أهم الأسباب التي أدت بالفريق إلى وضعيته الحالية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة