وداد تلمسان يباشر الميركاتو باحتشام

ربط مهاجم شبيبة بجاية رفيق دغيش التحاقه بفريق وداد تلمسان بلتلبية مطالبه المالية التي تفوق ال300 مليون سنتيم و التي وصفها رئيس الوداد بالخيالية .

و ينتظر أن تطوي إدارة الوداد التلمساني صفحة المهاجم رفيق دغيش لتباشر عملية البحث عن لاعب آخر اقل تكلفة منه. نفس الشيء يحدث مع ثنائي ملاحة حسين داي كمارا وكومارا اللذين يتواجدان في اتصالات جد متقدمة مع الرئيس بوراوي ، لكن و  بالنظر إلى مطالب الرئيس لحلو فان احتمال فشل صفقة تحويل الثنائي الإفريقي جد واردة سيما أن فريقا أخرى دخلت السباق للاستفادة من خدماتهما.
و من جهتهما لم يتوصلا اللاعبين لوكيلي و هبري بعد إلى اتفاق نهائي مع إدارة الوداد ، حيث تبقى المفاوضات معلقة بسبب عدم الاتفاق على الشق المالي .
و إن كان الثلاثي دغيش ، كمارا و كومارا غير متحمسين لتقمص اللونين الأزرق و الأبيض و الثنائي لوكيلي و هبري مترددين  فان الثنائي بلعياضي و سمير شاوي على وشك إمضاء ايجازتهما للالتحاق رسميا تلمسان بعد أن توصلا إلى اتفاق يرضيهما و يرضي إدارة الوداد في انتظار إقناع الحارس مسعي أو وامان باللعب للفريق الأزرق. هذا و باشرت تشكيلة الوداد تدريباتها الخميس الماضي على أمل التحضير جيدا لمواجهة اليوم التي ستجمعها بضيفها  اتحاد البليدة غدا الاثنين .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة