وداد تلمسان ينهزم بثلاثية نظيفة أمام النجم الساحلي التونسي

وداد تلمسان ينهزم بثلاثية نظيفة أمام النجم الساحلي التونسي

انهزم عشية

أول أمس، فريق وداد تلمسان أمام النجم الساحلي التونسي بالملعب الأولمبي بسوسة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء في أول اختبار ودي لأشبال المدرب فؤاد بوعلي خلال التربص التحضيري المقام بمدينة سوسة التونسية. وقد أظهرت هذه المقابلة النقص الفادح في التحضير البدني مقارنة بالفريق الخصم الذي يتواجد في آخر تحضيراته لبداية الموسم ومر على بدايتها أكثر من 20 يوما. وقد اعتمد المدرب فؤاد بوعلي في هذه المباراة على تشكيلتين مختلفتين في كل شوط مع اعتماد تشكيلة الموسم الماضي خلال المرحلة الأولى بقيادة الحارس جميلي الذي تلقى ثلاثة أهداف

 كاملة خلال المرحلة الأولى، بينما حافظ الحارس الثاني بن موسى سفيان على عذرية شباكه خلال المرحلة الثانية التي تراجع فيها المستوى بدرجة كبيرة نتيجة الانهيار البدني الكبير للفريقين.

على العموم ورغم الانهزام بنتيجة ثقيلة، إلا أن المدرب فؤاد بوعلي كانت له الفرصة الكافية لمعرفة مدى جاهزية لاعبيه واكتشاف النقائص المسجلة في الفريق قصد معالجتها مستقبلا طالما أن اللقاء تحضيري فقط.

نشير في الأخير إلى أن المدرب فؤاد بوعلي كان قد منح لاعبيه يوم راحة نهار أمس على أن تعود التشكيلة إلى أجواء التحضيرات الجدية صبيحة اليوم، حيث سيدخل الفريق أسبوعه الثاني من التحضيرات بمدينة سوسة التونسية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة