ورثة نزار قباني غاضبين من فلة عبابسة

ورثة نزار قباني غاضبين من فلة عبابسة

بعد بث قناة الجرس اللبنانية كليب فلة عبابسة”حبلة”و الذي كان من المفروض أن يبث فقط على الأم بي سي ,حصل مشكل كبير بين المطربة الجزائرية و السيدة زينب قباني ابنة الشاعر الكبير نزار قباني صاحب قصيدة “حبلة”

السيدة زينب قالت أن هذا الكليب لا يليق بمقام الشاعر الكبير و كان على المشرفين على هذا العمل الحصول على الموافقة من عائلة الشاعر التي هددت باتخاذ الإجراءات القانونية لاسترجاع حق الشاعر.
من جهتها فلة الجزائرية عبرت عن استيائها اتجاه تصرف السيد أيمن الذهبي طليق المطربة أصالة و المنتج الرسمي لهذا العمل و قالت بأنه لم يخبرها بأن عائلة الشاعر غير موافقة على تصوير و اعتبرت تصرفه هذا خيانة و هذا ما جعلها تتصل بالعائلة و تطلب منها الاعتذار. هذه الأغنية التي كانت محل صراع عدد كبير من المطربات من بينهن خاصة المطربة رولا سعد التي تدربت على الأغنية و كذالك نجمة ستار أكاديمي ميريام عطا الله التي حاولت هي الأخرى تسجيل هذه القصيدة.
فلة المتواجدة حاليا في سوريا من اجل تصوير أغنية “الأيام الأخيرة”مع المغني الأردني عمر العيدلان و المخرج حسين دعيبس قالت أنها لو عرفت أن الأغنية فيها كل هذه المشاكل لما تجرأت و سجلتها رغم إلحاح المنتج أيمن الذهبي الذي رأى في صوت فلة أجمل صوت في الوطن العربي. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة