وردة الجزائرية تتفوق على فـــيروز وتفوز بلقب أفضل صوت طربي‮ ‬للسن

وردة الجزائرية تتفوق على فـــيروز وتفوز بلقب أفضل صوت طربي‮ ‬للسن

استطاعت أميرة الطرب العربي المطربة وردة الجزائرية، أن تتفوق على كل المطربات العربيات الشابات، حتى المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز العائدة إلى الساحة الفنية، وإحياء الحفلات وتسجيلات الألبومات خلال العام المنصرم. وقد احتلت كبيرة المطربات الجزائرية وردة، المرتبة الأولى من حيث اختيار الأغاني الطربية لعام 2010 ، وتحصلت على نسبة 25 ,42 من المائة، لتحتل المطربة نانسي عجرم صاحبة أحسن ألبوم لعام 2010، المرتبة الثانية بمعدل 44,19 من المائة، وتأتي نوال الزغبي في المرتبة الثالثة بنسبة 64,16، ثم لطيفة التونسية بـ90,10، لتكون المفاجأة الكبرى باحتلال المطربة الكبيرة فيروز المرتبة الخامسة، بمعدل 33,10 من المائة. وكانت سنة 2010 بالنسبة إلى أميرة الطرب العربي السنة، التي سجلت فيها أغاني ألبومها الجديد الذي من المنتظر أن ينزل إلى السوق يوم 15 جانفي القادم، حسب مديرة موقعها الإلكتروني السيدة فاتي، وهو من إنتاج شركة روتانا، ويظم مجموعة كبيرة من الأغاني تعاملت فيه الأميرة مع ملحنين ومؤلفين شباب لأول مرة، لإعطاء دفع خاص لأغانيها، التي تقول عنها إنها ستكون مفاجأة عام 2011.



التعليقات (9)

  • réda

    اقسم ان هذه المرءة هي اجمل صوت سمعته في حياتي …انا أصلا لاأسمع الغناء الشرقي. احب الصوت الرخم و العذب في نفس الوقت …فاكتشفت صوت وردة …و لكن المشكل عندي هو غناءها با اللهجة المصرية وغناءها لبعض المقطوعات المملّة…وأنا أحس أن بعض المشرقيين تزعجهم وردة لأنه صوتها ينافس بعض الفنانات اللواتي تُعبدن. الأزمة التي حدثت بين مصر و الجزائر و التي عانت منها وردة، بيّنت الحقد المدفون في نفوس بعض الناس هناك، على كل جزائري متألّق، و انه لا وطن للجزائريين إلا الجزائر. كما يقول المثل الشعبي عندنا : اللي خرج من داره، فقد مقداره.

  • ahmed

    bonne retour

  • nada tlemcen

    vous êtes la meilleure warda que Dieu te protège et vous garde pour nous,et que l'année 2011 soit pour vous source de vie de joie . Merci warda

  • محمد

    تحية طيبة للسيدة وردة التي احببناها بفنها الطربي العدب و بصوتها الشجي،نحن دائما الى روائعها الطويلة كما انها زادتنا ابداعا بالقصيرة… و مهما يك تظل هي الاميرة حتى و لو لمجرد ان نراها و نطمئن على صحتها وو احوالها شكرا للسيدة وردة.

  • نعيمة

    شو الفايدة من صوتها ومرتبتها الاولى؟؟؟؟

  • عاشقة الصوت الملائكي

    مع احترامي لوردةالجزائرية لكنها لا تستطيع أن تحتل مكانة فيروز العظيمة التي ناضلت على الاقل من أجل القضية الفلسطنية و لم تهتم للشهرة التي هي أقل ما يمكن أن تحصل عليه؛ان كنت حزين أو سعيد وحدها فيروز ستصف ما تحسه

  • GHILES_ALGER

    tout simplement , warda is the best

  • Ryne

    Big help, big help. And superaltvie news of course.

  • فيروز الأهم في العالم العربي

أخبار الجزائر

حديث الشبكة