وردة:'' لا أنحاز للخضر أو الفراعنة.. وسأصلي لتنتهي المباراة بسلام''

وردة:'' لا أنحاز للخضر أو الفراعنة.. وسأصلي لتنتهي المباراة بسلام''

طالبت أميرة الطرب العربي السيدة وردة الجزائرية

، المتواجدة حاليا في القاهرة، لإنهاء تسجيل أغاني ألبومها الأخير الجماهير الجزائرية والمصرية، بالتحلي بالروح الرياضية والتزام الحكمة و الهدوء في مقابلة اليوم، التي ستجمع الفريق الجزائري والمصري في إطار نصف نهائي كأس أمم إفريقيا الجارية في بنغيلا بأنغولا.

كما أكدت الفنانة الجزائرية أنها ستدعو الله في صلاتها، حتى تنتهي مباراة الخضر والفراعنة على خير وسلام، مؤكدة أنها سوف تشجع اللعبة الحلوة، ولن تنحاز لفريق ضد الآخر، معللة ذلك بأن قلبها منقسم نصفين: ”نصف مصري، ونصف جزائري.”، وأضافت الأميرة قائلة أنها سوف تحرص على متابعة المباراة، ولم تشغل نفسها  بأي ارتباط في وقت المقابلة، مشيرة إلى أنها ليست متابعة جيدة لمباريات الكرة.

ولم تنكر وردة تخوفها من نتيجة المباراة وانزعاجها من تكرار ما حدث سابقا، وقالت أنه يجب لأحد الفريقين الفوز باللقاء، وعلى الآخر أن يستقبل الأمر بصدر رحب، ولا بد من مكسب شخص أمام آخر، والحياة لن تتوقف على نتيجة مقابلة في كرة القدم، وطالبت الجماهير المصرية والجزائرية بالتحلي بالحكمة والروح الرياضية. وقالت:”المسألة ليست حربا، يجب أن يغتال فيها أحد الطرفين الآخر لكسب معركة أو انتزاع أرض متنازع عليها”، وناشدت الفنانة العربية الإعلامَ المصري والجزائري، التزامَ التروي والهدوء.

في سياق متصل؛ أكدت وردة أنها انتهت من تسجيل خمس أغانٍ من ألبومها الجديد، وأنه من المنتظر أن تفرغ من تسجيل ثلاث أغانٍ أخرى خلال أيام، وأشارت إلى أنه من المقرر أن تطرح ألبومها الجديد منتصف شهر فبراير، وأن الألبوم سوف يتضمن ثماني أغانٍ جميعها باللهجة المصرية، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات.

يذكر أن وردة تستعد للسفر خلال أيام إلى الكويت لحضور مهرجان ”ليالي فبراير” في دورته11، الذي تبدأ فعالياته يوم 2 من شهر فيفري المقبل حتى 27 من الشهر نفسه.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة