وردة : '' لا يوجد أي خلاف مع ليلى غفران والأغنيــــــــة لــــــــــم تعجبني أصـــــلا''

وردة : '' لا يوجد أي خلاف مع ليلى غفران والأغنيــــــــة لــــــــــم تعجبني أصـــــلا''

اندهشت أميرة الطرب العربي للكلام الذي تناولته مختلف وسائل الإعلام العربية، عن الخلاف القائم بينها وبين المطربة المغربية ليلة غفران بسبب أغنيةخاصمتكللشاعر محمد عوف،   التي قيل أنها كانت مخصصة للمطربة وردة، لكن الشاعر باعها للمغربية ليلى غفران، نظرا للخلاف الذي نشب بينه وبين شركة روتانا  التي رفضت دفع ثمنها، وهي الشركة المنتجة لألبوم وردة، وهذا ما نفته وردة مشيرة أنها لم توافق من الأساس على الأغنية، ولذلك فهي تتعجب من كل ما كتب في هذا السياق، مثل أنها سوف تقاضي عوف لأنه باع الأغنية لمطربة أخرى متسائلة عن هذا الملحن، خاصة وأنها تعاملت في مشوارها الفني مع كبار الملحنين والشعراء. مضيفة بأنه من حقه أن يبيعها لغفران، لأنها من الأساس لم توافق على الأغنية، فهي لا تشبهها أو تشبه نوعية الغناء الذي تقدمه.

وحول إن كان السبب في ذلك هو خلافها مع روتانا، والتي لم تدفع مستحقات عوف المالية، مما اضطره لبيع الأغنية لمطربة أخرى، أجابت وردة أن الوليد بن طلال يملك المال ما يكفيه ليدفع ثمن أغنية.

وعن الجديد لديها؛ فقد انتهت وردة مؤخراً من تصوير البوستر الخاص بالألبوم مع المصور كريم نور، كما تستعد لتصوير أغنية جديدة كفيديو كليب، وانتهت بالفعل من تسجيل أربع أغنيات تتعاون فيها مع مروان خوري وخالد عز وأمجد العطافي والملحن الراحل رياض الهمشري، وسيضم الألبوم الجديد أغاني بلهجات مختلفة وستغني فيه وردة لأول مرة أغنية باللهجة اللبنانية، كما صرحت به في حوارها الأخير معالنهار، كما توجد أغنيات طربية، لأنّه لونها الغنائي الذي يطلبه الجمهور منها، معتبرة أن الألبوم سيحمل العديد من المفاجآت. في الوقت نفسه فقد أكدت بأن فكرة العمل على الألبوم الذي سيجمعها في ديوهات غنائية مع نجوم روتانا مؤجلة لحين انتهائها من الألبوم الأول.

كما أنّها لا تفكّر في خوض تجربة التمثيل مجدداً، بعد آخر عمل تلفزيوني ظهرت فيهآن الأوانلانشغالها بالألبوم، كما قالت أنّها لا تحب تداخل الأعمال، لكي تركز أحسن في شغلها الحالي. 

 


التعليقات (1)

  • بوجمعة

    ….. والله أمر عجيب

أخبار الجزائر

حديث الشبكة