إعــــلانات

وزارة التضامن ‬ضيّعت ‬المعاقين

بقلم فاتح.ب
وزارة التضامن ‬ضيّعت ‬المعاقين

لا تزال فئة المعاقين ببلدية سطاوالي في العاصمة تعاني الأمرّين، بسبب عدم صرف المنح الخاصّة بهم من طرف مديرية الحماية الإجتماعية التابعة لوزارة التضامن الوطني، ورغم النداءات المتكررة من طرف هؤلاء قصد تسوية مشاكلهم وتلبية مطالبهم، إلا أنه منذ شهر جوان الماضي التاريخ المحدد لاستلام منحهم، لم يحصل هؤلاء على أموال تمكنهم من العيش في كرامة والأكثر من ذلك، أن مصالح الضمان الإجتماعي لا تهتم بملفاتهم فيما يتعلق بالتسجيلات التي عرفت تأخرا كبيرا.



رابط دائم : https://nhar.tv/ijyoG