وزارة التكوين المهني.. تكليف لجنة مشتركة لتسوية وضعية الأساتذة المتخصصين من الدرجة الثانية

وزارة التكوين المهني.. تكليف لجنة مشتركة لتسوية وضعية الأساتذة المتخصصين من الدرجة الثانية

من المنتظر، أن يتم تسوية وضعية الأساتذة المتخصصين من الرتبة الثانية قي قطاع التكوين المهني.

وذلك بتكليف #لجنة مشتركة تتكفل بتقديم الحلول المناسبة في أقرب الآجال لإيجاد السبل الكفيلة لترقية الأساتذة المتخصصين بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة للوظيفةالعمومية والإصلاح الإداري و وزارة المالية، حسب ما أكدت عنه وزارة التكوين والتعليم المهنيين في بيان لها.

وأعربت ذات الهيئة، عن ثقتها الكبيرة في وعي شركائها الاجتماعيين حتى يتسنى للجميع تطوير استراتيجية وطنية شاملة للنهوض بالقطاع، وضمان حقوق كافة المنتسبين إليه.

كما أكدت الوزارة تصميمها على الاستمرار في التواصل من أجل إبقاء أبواب الحوار مفتوحة لدراسة كل المطالب المهنية والاجتماعية مع الشركاء الاجتماعيين، وذلك في انتظار الوصول إلى الحلول الناجعة الخاصة بتسوية هذه الوضعية.


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=951006

التعليقات (1)

  • عيان من الشكوى

    عمري 58 سنة أستاذ متخصص درجة1 منذ 2013 الاأنني نجحت في المسابقة 2009 و تأخر التربص من الوزارة عندي 26 سنة خبرة جامعي، خسرت درجة عند الترقية، ما هي الحلول التي ترونها مناسبة لاستعادة حقوقنا و قد تأخرت ترقيتنا الى درجة1 خوالي 12سنة ثم تأخر الربص 4 سنوات بعد نجاحنا أين هي العدالة؟
    من المفروص أن ترقية أستاذ بيداغوجيا يستفيذ منها كل من له أكثر من 10 سنوات خبرة 20 لكل الاساتذة المتخصصين سواء كانو درجة أو درجة 2

أخبار الجزائر

حديث الشبكة