إعــــلانات

وزارة الفلاحة.. بيع اللحوم السودانية بداية من اليوم

وزارة الفلاحة.. بيع اللحوم السودانية بداية من اليوم

أعلنت وزارة الفلاحة والتنمية الريفية، اليوم الأحد، أن اللحوم الطازجة المستوردة من السودان سيتم طرحها بداية من اليوم. كما أوضح بيان الوزارة، أن هذه اللحوم ستسوق في المساحات الكبرى ونقاط البيع التابعة لمجمع الجزائرية للحوم الحمراء. كما ستتواصل عملية استلام شحنات أخرى بصفة منتظمة.

وفي إطار تموين السوق باللحوم الحمراء، بإشراف من وزارة الفلاحة والتنمية الريفية على عملية استيراد العجول من خلال الجزائرية للحوم الحمراء ALVIAR. وصلت يوم 31 مارس  ثاني باخرة محملة بـ2500 رأس من العجول الموجهة للذبح قادمة من أمريكا الجنوبية ( الجمهورية البرازيلية). و التي ستسوق لحومها بسعر محدد بـ1200 دج للكيلوغرام، و هذا من أجل تمكين المستهلكين من اقتنائها بأسعار منخفضة.

ثالث باخرة تصل قريبا

كما ستصل خلال الأيام المقبلة، ثالث باخرة محملة بأكثر من 3000 رأس من العجول الموجهة للذبح من نفس الدولة. وتجدر الإشارة، أن وزارة الفلاحة والتنمية الريفية قد وضعت رابطا الكتروني “أسواق الفلاحة”. يتضمن كل نقاط البيع الموزعة على مستوى التراب الوطني.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

أسعار مختلفة للحوم المستوردة.. إبطال كل الاتفاقيات مع الجزارين الخواص

افادت المنظمة الوطنية لحماية المستهلك، الخميس الماضي، أن وزارة الفلاحة أمرت بإبطال كل الاتفاقيات مع الجزارين الخواص. وهذا بشأن وضع أسعار مختلفة للحوم البرازيلية المستوردة.كما أشارت منظمة حماية المستهلك، عبر صفحتها الرسمية، “فايسبوك”، إلى أن وزارة الفلاحة أصدرت تعليمة ببيع كل الأجزاء بـ1200 دينار. وحسب ذات المصدر، فإن شحنات أخرى من اللحوم المستورد ستدخل اليوم وغدا من دولتي السودان والبرازيل.

رابط دائم : https://nhar.tv/EIgBO
إعــــلانات
إعــــلانات