وزارة من دون مكلف بالإعلام
بقلم
النهار الجديد
لا يزال منصب المكلف بالإعلام على مستوى وزارة الشؤون الدينية شاغرا، بعد إقالة المستشار الإعلامي على مستوى الوزارة عدة فلاحي من منصبه. وفي هذا الاطار، كشفت مصادر مطلعة أن الوزير أبو عبد الله غلام الله، مازال إلى غاية الساعة مترددا في تحديد اسم مستشاره الإعلامي، بعد اقتراح عدة أسماء عليه من طرف مقربين منه، وهو ما يجعل هذا المنصب شاغرا إلى غاية إشعار آخر، في حين يبقى الصحفيون في حيرة من أمرهم بمن عليهم الاتصال من أجل الحصول على المعلومة.
رابط دائم :
https://nhar.tv/plCsD