إعــــلانات

وزراة الدفاع: توقيف 53 بارون مخدرات وحجز قرابة 6 قناطير زطلة

وزراة الدفاع: توقيف 53 بارون مخدرات وحجز قرابة 6 قناطير زطلة
ضبط كميات ضخمة من المخدرات

أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، 53 تاجر مخدرات وحجزت 5 قناطير و95 كيلوغرام من الكيف المعالج.وجاء ذلك، خلال عمليات متفرقة عبر مختلف النواحي العسكرية.خلال الفترة الممتدة ما بين 23 و29 جوان 2021.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، فقد حاولت مجموعات إجرامية إدخال هذه الكمية من المخدرات، عبر الحدود مع المغرب.وفي هذا الصدد، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي ومصالح الدرك الوطني وحراس الحدود بإقليمي الناحيتين العسكريتين الثانية والثالثة، 20 تاجر  مخدرات وضبطت 5 قنطار و42 كيلوغرام من الكيف المعالج.

في حين تم توقيف 33 تاجر مخدرات آخرين وحجز 53 كيلوغرام من نفس المادة.و22065 قرص مهلوس خلال عمليات مختلفة عبر نواحي عسكرية أخرى.وتأتي هذه العمليات، في إطار محاربة الجريمة المنظمة ومواصلة للجهود الحثيثة الهادفة إلى القضاء على آفة الاتجار بالمخدرات ببلادنا.وذكر البيان، بالكمية الضخمة من مادة الكوكايين والتي بلغت 490,05 كيلوغرام، والتي تم ضبطها بوهران بحر الأسبوع الجاري.

ومن جهة أخرى، تمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية لـ140 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع.وذلك بكل من عين تموشنت وبومرداس ومستغانم ووهران والطارف.فيما تم توقيف 135 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من النعامة وتلمسان وغرداية وإن أمناس.

كيف معالج

كيف معالج

كيف معالج

كيف معالج

إعــــلانات
إعــــلانات