إعــــلانات

وزير التربية: دروس إستدراكية خلال الأسبوع الأول من العطلة

وزير التربية: دروس إستدراكية خلال الأسبوع الأول من العطلة

أمر وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، باستغلال الأسبوع الأول من عطلة الشتاء في تنظيم حصص للدعم والمراجعة على مستوى جميع المؤسسات التربوية.

وترأس وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، ندوة وطنية عبر تقنية التحاضر المرئي. قدّم فيها تعليمات حول تنفيذ العمليات البيداغوجية والإدارية المرتبطة بنهاية الفصل الأول وغلق السنة المالية.

كما أمر وزير التربية باستغلال الأسبوع الأول من عطلة الشتاء في تنظيم حصص للدعم والمراجعة على مستوى جميع مؤسسات التربية. والتعليم لفائدة التلاميذ لا سيما تلاميذ أقسام الامتحانات.

وبخصوص غلق السنة المالية، أمر الوزير، بإتمام جميع العمليات وتصفية كل الوضعيات الإدارية والمحاسبية المقررة بعنوان سنة 2023 في الآجال المحددة لها قبل نهاية السنة. واستغلال عطلة الشتاء في عملية الصيانة ومعالجة النقائص إن وجدت.

وفي ذات السياق، أكد السيد الوزير على عدم التهاون في متابعة توفير التدفئة وضمان ديمومة اشتغالها. من خلال تفحص مختلف الأجهزة وصيانة العاطل منها تبعا للآليات التي تم وضعها في هذا الشأن. كما أمر بإعطاء الأهمية اللازمة للتكفل بانشغالات المستخدمين ومعالجة مختلف الشكاوى طبقا للقوانين السارية المفعول وللتنظيم المعمول به مع ضرورة توثيقها على النظام الرقمي المنشأ لهذا الغرض.

رابط دائم : https://nhar.tv/tgEbk
إعــــلانات
إعــــلانات