وزير النقل السابق محمد مغلاوي ينتقل إلى رحمة الله

        انتقل إلى رحمة الله امس  الخميس بالجزائر العاصمة وزير النقل السابق محمد مغلاوي عن عمر يناهز 65 عاما إثر مرض عضال  حسبما ما علم لدى اقاربه.

          و ولد الفقيد محمد مغلاوي بسكيكدة في 5 ماي 1944 و هو متحصل على شهادة من مدرسة التسيير بمونريال المعروفة دوليا.

        بعث رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة برقية تعزية الى عائلة المرحوم محمد مغلاوي  نوه من خلالها بمناقب الفقيد الذي قضى حياته في خدمة بلده .

        وجاء في برقية الرئيس بوتفليقة :” بلغني بأسى خبر رحيل المرحوم محمد مغلاوي الى ملكوت ربه الأعلى  بعد مرض عضال  جعله الرحمن طهورا له  في مقامه العالي وأبدله بما كابد بالمغفرة و الثواب في دار الخلد و النعيم  جلل المولى مقامه بفيض من رحمته واجتباه الى جواره مع من شملهم برضوانه “

 

كما عبر السيد عبد القادر بن صالح رئيس مجلس الامة امس  الخميس عن تأثره العميق بنبأ وفاة الوزير السابق محمد مغلاوي اثر مرض عضال.

        و قال السيد بن صالح في رسالة تعزيه وجهها الى عائلة الفقيد ” اتقدم اليكم بأخلص التعازي واصدق مشاعر المواساة داعيا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنانه وان يلهمكم الثبات والجلد ويؤنس القلوب المكلومة بالصبر والسلوان انه سميع مجيب”.

 

 كما تلقى رئيس المجلس الشعبي الوطني السيد عبد العزيز زياري امس  الخميس  ببالغ “الحزن و الأسى” نبأ  وفاة المغفور له الفقيد الوزير السابق محمد مغلاوي الذي وافته المنية على اثر مرض عضال.

        و إثرهذا المصاب الجلل  يتقدم السيد زياري في برقية تعزية بعث بها الى عائلة الفقيد “باسمه الخاص و نيابة عن كافة النواب بأخلص التعازي و أخلص المواساة داعيا الله عزوجل أن يتغمد روحه الزكية بواسع رحمته و ان يسكنه فسيح جنانه و يلهم ذويه جميل الصبر و السلوان “.

 

 أعرب الوزيرالأول السيد أحمد أويحيى امس  الخميس عن “تاثره العميق” بنبأ وفاة المغفور له الفقيد الوزير السابق محمد مغلاوي الذي وافته المنية على اثر مرض عضال.

         وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم السيد أويحيى في برقية تعزية بعث بها الى عائلة الفقيد “باسمه الخاص و باسم سائر أعضاء الحكومة بأبلغ عبارات التعازي  وبأصدق المواساة الى أسرة الفقيد”.

 

        كما اعرب الامين العام للتجمع الوطني الديمقراطي السيد احمد اويحيى  وكافة اطارات ومناضلي الحزب اليوم الخميس عن “خالص التعازي” لعائلة الفقيد الوزيرالسابق محمد مغلاوي الذي وافته المنية على اثر مرض عضال .

        وجاء في برقية التعزية التي بعثها الامين العام للتجمع الوطني الديمقراطي لعائلة الفقيد ان  “المكتب الوطني للتجمع قد تلقى بعميق الحزن والاسى وفاة السيد محمد مغلاوي احد مناضلي واطارات الحزب المخلصين وعضو مكتبه الوطني ووزير سابق بعد ملازمته فراش المرض لمدة طويلة “.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة