وصف سفرية فريقه بالمتعبة.. مناد لـ “النهار”:”سنحاول تدارك التأخر المسجل في التحضيرات والمهمة لن تكون سهلة”

وصف سفرية فريقه بالمتعبة.. مناد لـ “النهار”:”سنحاول تدارك التأخر المسجل في التحضيرات والمهمة لن تكون سهلة”

يرى جمال مناد، المدرب الجديد لنادي شبيبة بجاية، أن فريقه ليس في أحسن أحواله، وأكد أنه سيعمل على تحسين مستواه خلال الأيام المتبقية من فترة تواجده في تونس وخاصة خلال المباريات الودية التي سيلعبها الفريق، واصفا سفرية فريقه بالصعبة والشاقة.

س : بداية، كيف كان وصولكم إلى تونس ؟

ج : لا أخفي عليكم أننا عانينا كثيرا خلال السفرية، حيث أننا تنقلنا برا إلى المركز الحدودي الذي صادفتنا فيه مشاكل لم نكن نتوقعها، وبالخصوص المشاكل الإدارية، حيث أننا وصلنا في ظروف صعبة للغاية، وأضعنا يوما كاملا، وهو ما حرمنا من إجراء أولى الحصص التدريبية واكتفينا بإجراء حصة واحدة أمام الفندق الذي كنا نقيم فيه، قبل أن نلعب أولى مبارياتنا الودية.

س : وماذا يمكنكم قوله حول أول مباراة ودية تجرونها مع فريقكم ؟

ج : أصارحكم أن فريقي ليس في أحسن أحواله، حسبما رأيته في مواجهة بن طلحة الودية، كانت تنقصنا عدة امور أهمها ردة الفعل. كما ان عناصري لم تعرف كيف تحافظ على الكرة أكبر وقت ممكن كما طلبنا منهم، وسنحاول إعادة النظر في كل هذه الأمور، وسنعمل على تدارك ذلك في القريب العاجل وبالخصوص خلال المباريات الودية التي سنلعبها خلال الفترة التي نتربص فيها هنا في تونس، بما ان الموسم الكروي قريب ولا بد أن نكون على أهبة الاستعداد لمباشرته.

س : وما هي الأهداف التي سطرتموها رفقة الإدارة للموسم المقبل؟

ج : يجب أن نكون واقعيين، ومتفائلين في نفس الوقت، على كل حال فإننا سنعمل على احتلال مرتبة مشرفة بالنسبة للفريق. كما ان الكأس الممتازة التي ستلعب على مباراة واحدة تعد من أهدافنا التي نصبوا إلى تحقيقها من أجل إفراح الجمهور البجاوي الذي يطالبنا دائما بان نكون في المستوى.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة