وصول المجموعة الأولى من المناصرين الجزائريين إلى الخرطوم

وصول المجموعة الأولى من المناصرين الجزائريين إلى الخرطوم

وصلت المجموعة الأولى من المناصرين الجزائريين صباح اليوم الاثنين على الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي (الخامسة بتوقيت غرينيتش) إلى الخرطوم (السودان) على متن طائرة خاصة (شارتر) تابعة للخطوط الجوية الجزائرية قادمة من الجزائر العاصمة.

و كانت هذه الرحلة الخاصة تقل 250 مناصرا جزائريا تنقلوا إلى أرض السودان لمناصرة و تشجيع الفريق الوطني لكرة القدم بمناسبة إجراء المقابلة الفاصلة ضد منتخب مصرالتي ستجري يوم الأربعاء بملعب المريخ في إطار تصفيات كأس العالم 2010.

و يتعلق الأمر بالرحلة الأولى من الرحلات الخاصة (الشارتر) ال30 التي ستنقل مناصري الخضر إلى الخرطوم  حسبما علم لدى طقم هذه الطائرة من نوع أربيس-330 الذي أكد أن ثلاث رحلات أخرى مبرمجة اليوم الاثنين.

و قد قدم المناصرون الذين تتراوح أعمارهم من 23 إلى 40 سنة من مختلف أنحاء الوطن من بينهم طلبة و متربصين و موظفين حيث أكد هؤلاء الشباب لوكالة الأنباء الجزائرية أنهم “تدبروا أمرهم” لجمع مصاريف السفر إلى السودان, ذلك هو شأن رفيق (متربص في الإعلام الآلي) الذي دفع له والده ثمن السفر.

أما مراد الطالب في المعهد الوطني للتجارة فقد تمكن من دفع تكاليف السفر بفضل المال الذي جمعه مؤخرا في الصالون الدولي للكتاب حيث عمل كعون.

و نظم حميد و زملائه الذين يعملون في مؤسسة وطنية خاصة السفر إلى الخرطوم حيث تعهدوا أنهم سيشرفون البلد بفضل “تشجيعاتهم” للفريق الوطني و كذا بتحليهم بالروح “الفروسية”. 

و طيلة الليل (خمس ساعات من السفر) لم يغمض لهم جفنا و لم ينقطعوا عن تشجع الفريق الوطني و رفع الألوان الوطنية صانعين جوا احتفائيا رائعا في الطائرة.

و عند وصولهم إلى الخرطوم لقي المناصرون الجزائريون استقبالا “طيبا” حيث سهلت لهم إجراءات الدخول إلى السودان بفضل إلغاء تأشيرة الدخول.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة