إعــــلانات

وفاء شعلال تستلم مهامها على رأس وزارة الثقافة

وفاء شعلال تستلم مهامها على رأس وزارة الثقافة
تسليم واستلام المهام
إستلمت وفاء شعلال اليوم الخميس رسميا مهامها الجديدة على رأس وزارة الثقافة والفنون، خلفا للوزيرة المنتهية مهامها مليكة بن دودة.
وجرت مراسم تسليم وإستلام المهام بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

وتنحدر الوزيرة الجديدة الحائزة على شهادة الدكتوراه من مدينة السوقر بولاية تيارت، وتعتبر مناضلة في صفوف جزب التجمع الديموقراطي “الأرندي”، كما عُينت ضمن مقرري اللجان الدائمة في عملية تجديد هياكل البرلمان الجديد.

ومن جهتها، قالت مليكة بن دودة بمناسبة إنتهاء مهامها من على رأس الوزارة: “سعدت اليوم بتسليم مهامي كوزيرة للثقافة والفنون بعد أكثر من سنة ونصف على رأس القطاع، عشرات القرارات والمراسيم، ومعالجة متعبة لمختلف الملفات، واجتهاد ومتابعة يومية لقطاع مركب وواسع، أرضينا البعض ولم نوفق مع البعض، ولكن الهدف كان خدمة الثقافة الوطنية وانتشارها أفقيا وعموديا.”
قبل ان تضيف الوزيرة السابقة: أتمنى التوفيق لـ”شعلال” في مهمتها، أمامها ملفات كثيرة للعمل، وهي مجهزة بإرادة العمل والرغبة في تقديم الإضافة.
واختتمت قائلةً:”خالص الامتنان لمن رافقني من إطارات وزارة الثقافة والفنون ومن المثقفين والفنانين في مهمتي، وكل الشكر لرئيس الجمهوريّة على الثقة والدّعم خلال فترة تسيير في مرحلة صعبة، الثقافة هي المستقرّ والثّابت، المناصب هي المتغيّر والمتحوّل.”
إعــــلانات
إعــــلانات