إعــــلانات

وفاة بطلة مسلسل “سنوات الضياع” بعد صراع مع المرض

وفاة بطلة مسلسل “سنوات الضياع” بعد صراع مع المرض

أعلن بوغرا باهاديرلي، عن وفاة الممثلة التركية بيلور كالكافان، بعد صراع مع مرض سرطان الرئة في المستشفى.

كما سرد بهادرلي، رحلة بطلة المسلسل الشهير سنوات الضياع، “إن عملية العلاج سارت على ما يرام”. و”كان علاج السرطان يسير على ما يرام، ومع ذلك نما فطر في جسمها أثناء العلاج الكيميائي”. و”تسبب هذا الفطر أيضًا في حدوث عدوى، ونتيجة لذلك ضعف جهاز المناعة لديها”. و”لم تستطع تناول الطعام، ولا تنام على مدار الأسبوعين الماضيين”.

في حين، أضاف وهو المطلع أكثر على مأساة الفنانة التركية:”تم نقلها إلى وحدة العناية المركزة أولا”. “لكن قلبها لم يعد قادرا على تحملها، في الساعة 3.45 صباحا توقف قلبها”.

وبخصوص، الجنازة قال المتحدث “مراسم الجنازة لم تتحدد بعد، سنقرر مكان دفنها مع عائلتها، على الأرجح نحن سندفنها يوم الاثنين”.

وولدت بيلور كالكافان في 2 نوفمبر 1962 في اسطنبول باعتبارها حفيد الابن الأكبر لعبد المجيد، زولفلو إسماعيل باشا. وفي عام 1969 لعبت دور طفل اختطف من أجل الحصول على فدية من قبل الشرير الذي لعبه إيرول تاس في فيلم عوالم منفصلة.

على الرغم من أنه بدأت تعليمها في المدرسة الثانوية في Kadıköy Anatolian High School. إلّا أنها رسبت في سنتها الأولى وأكملت تعليمها بالمدرسة الثانوية بالولايات المتحدة وتلقى دروسا في علم النفس من جامعة كاليفورنيا.

لقد ركزت على المسرح منذ الثمانينيات، عملت في شركة Turkcell التجارية عام 2011. وركزت على المسرح منذ عام 1980، وقد لعبت في مسرحية “ماريون إيل محمد” عام 2000. وقدمت برنامج “لا تتكلم إذا لم نتحدث” على شاشات TürkMax في عام 2010.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/B6qGs
إعــــلانات
إعــــلانات