إعــــلانات

وفاة شاب في حادث إصطدام بين شاحنة ودراجة نارية بالشلف

وفاة شاب في حادث إصطدام بين شاحنة ودراجة نارية بالشلف
صور من حادث المرور الأليم الذي وقع اليوم بالشلف

خلف حادث مرور مأساوي، وقع صبيحة اليوم الأربعاء، في حدود الساعة العاشرة والربع، بمنطقة القطايبية ببلدية أولاد فارس في الشلف، وفاة شخص.وحسب بيان لمديرية الحماية المدنية بالولاية، تدخلت وحدة الحماية المدنية بأولاد فارس في الشلف، من أجل هذا الحادث والذي وقع على محور الطريق الولائي رقم 63.

وتمثل الحادث، في اصطدام بين شاحنة لتوزيع قارورات غاز البوتان، ودراجة نارية.مخلفا وفاة سائق الدراجة النارية والبالغ من العمر 24 سنة في عين المكان.وإصابة مرافقه البالغ من العمر 17 سنة بجروح خفيفة على مستوى أنحاء الجسم.وتم تحويل الضحيتين، إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية بالشطية.

وحسب ذات المصدر، يعد هذا الحادث المميت الثالث من هذا النوع في أقل من أسبوعين.بعد الحادثين المميتين اللذين تم تسجيلهما على محور الطريق الوطني رقم 19.الأول كان ليلة 18 جوان، بمفترق الطرق بوحلو.والثاني ليلة 25 جوان، والذي خلف وفاة شابين.أحدهما توفي بالمستشفى والثاني توفي على متن سيارة الإسعاف في طريقه إلى المستشفى.

وأشار البيان، إلى إنه لوحظ في هذه الحوادث، وجود شخصين على متن الدراجة النارية، مما يصعب على السائق التحكم في قيادتها.وجددت المديرية، ندائها إلى مستعملي هذا النوع من المركبات.على ضرورة توخي الحيطة والحذر واحترام قانون المرور واتباع قواعد السلامة المرورية.خاصة ما يتعلق باستعمال وسائل الحماية الفردية.

إعــــلانات
إعــــلانات