وفاة 3 أشخاص إثر إصابتهم بفيروس زيكا في كولومبيا
بقلم
النهار اون لاين
توفي ثلاثة أشخاص أمس الجمعة إثر إصابتهم بفيروس زيكا.
وقالت الوزارة الصحة الكولومبية ، أن المتوفين يحملون أعراض متلازمة التهاب الأعصاب الحاد التي تؤدي إلى حدوث أضرار في الجهاز العصبي مما يتسبب بشلل في جسم المصاب. وأشارت الوزارة، أنه تم تشخيص أكثر من 20 ألف حالة إصابة بفيروس زيكا بينهم أكثر من ألفي امرأة من الحوامل.
رابط دائم :
https://nhar.tv/935tq