إعــــلانات

وفاة 3 أشخاص وإصابة آخر في حادث مرور بالأغواط

وفاة 3 أشخاص وإصابة آخر في حادث مرور بالأغواط
صورة مركبة

تسبب حادث مرور وقع صبيحة اليوم الأحد في وفاة 3 أشخاص وإصابة آخر بجروح بولاية الأغواط.

وحسبما أفادت به مصالح الدرك الوطني في بيان لها. فقد تم تسجيل حادث المرور في مفترق الطرق ببلدية تاجموت دائرة عين ماضي بين سيارتين سياحيتين.

كما أضافت ذات المصالح، أن الحادث أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة آخر بجروح. فيما تم توفير سيارتي إسعاف بالإضافة إلى شاحنة إطفاء.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

طالع أيضا:

بومرداس: وفاة شخص في حادث مرور بالطريق السيار

لقي شخص حتفه في حادث مرور وقع  على مستوى طريق السيار شرق غرب بمنطقة الاربعطاش بولاية بومرداس.

وفي بيان لمصالح الحماية المدنية للولاية، فقد تدخلت الوحدة الثانوية الحماية المدنية لدائرة خميس الخشنة منتصف ليلة البارحة.

لأجل حادث مرور مميت على مستوى طريق السيار شرق غرب الاربعطاش اتجاه الجزائر النقطة المسماة أولاد والي.

كما أسفر الحادث على وفاة شخص في عين المكان من جنس ذكر يبلغ من العمر 31 سنة، بالاضافة الى مصاب من جنس ذكر يبلغ من العمر 22 سنة.

حيث تم نقلهما من طرف مصالح الحماية الى مستشفى الاخضرية.

كما لقي شخصان حتفهما وأصيب 6 آخرون بجروح أول أمس الجمعة، في حادث مرور تسلسلي لثلاث مركبات بالطريق السيّار شرق غرب بمنطقة الاربعطاش ولاية بومرداس.

وحسب صفحة “طريقي” لمصالح الدرك الوطني، فقد وقع الحادث على الساعة 8 و40 دقيقة، حيث تمثل في انحراف سيارة متبوع باصطدام عدة سيارات.

كما أطاحت الشرطة القضائية لزموري بولاية بومرداس، بمسبوقين قضائيا استغلوا شغور منزل و غياب صاحبه للسطو على ممتلاكاته المنزلية.

وفي بيان لأمن الولاية، فقد عالجت مصالح الشرطة القضائية بالأمن الحضري زموري ببومرداس قضية سرقة راح ضحيتها أحد المواطنين من بلدية زموري.

حيث إستغل أشخاص مشبوهين غياب الضحية عن مسكنه العائلي ليقوموا بالتسلل و الإستيلاء على ممتلكاته المنزلية المتمثلة في أدوات كهرومنزلية و عتاد صيانة.

رابط دائم : https://nhar.tv/EpPJh
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات