وفاق سطيف: الجبهة الافريقية والكأس العربية لإنقاذ الموسم

وفاق سطيف: الجبهة الافريقية والكأس العربية لإنقاذ الموسم

خرج بنسبة كبيرة وفاق سطيف من سباق التنافس على البطولة، بعد الهزيمة الجديدة التي مني بها أشبال المدرب الفرنسي برنار سيموندي أمام إتحاد العاصمة

الأمر الذي أدى بالوفاق إلى التدحرج إلى المرتبة الثالثة ، فاسحا المجال  لشبيبة القبائل للتتويج شبه المؤكد بالبطولة و لم يبق أمام أبناء عين الفوارة  سوى الرمي بكل ثقلهم من أجل كسب رهان  المرور إلى دور المجموعات من الكأس الإفريقية كهدف أولي ، و المحافظة على اللقب العربي للمرة الثانية على التوالي من أجل إنقاذ الموسم ، وهو ما أكده الرئيس سرار في تصريحاته الأخيرة ، أين طمأن أنصار الوفاق بإنهاء الموسم بلقب يشفي غليلهم يشفي غليلهم بعد تضييع لقب البطولة خاصة وأن إدارة الفريق صرفت أموالا باهظة و لا يمكن الخروج بخفي حنين في النهاية ، و دائما حسب تصريحات سرار فإن خزينته صرفت إلى حد الآن 15 مليار ،مع تقديرات بالوصول الى نفس المبلغ لإكمال بقية المشوار.

طويل يعود أساسيا، و فراجي لم يخيب                                                               
استعاد قلب الهجوم المخضرم فريد طويل مكانته الأساسية في اللقاء الأخير أمام إتحاد العاصمة، رغم ما قيل عن توتر علاقته مع المدرب سيموندي ، والتي وصلت إلى حد طلبه لتفسيرات من مدربه حول عدم إشراكه، إلا أن مشاركته أول أمس من البداية دليل على عودة المياه إلى مجاريها بين الطرفين ، قبل أيام قليلة من المواجهة المصيرية أمام خريبقة ، بمعنى إعداده للدخول أساسيا.
وفي نفس السياق دائما عرفت مواجهة أول أمس في البطولة أول ظهور للحارس فراجي محمد في البطولة الوطنية، وكان الحارس السابق لأولمبي العناصر قد أبدى إمكانات لابأس بها خلال مشاركته العربية أمام المجد السوري ، وهو ما أكده أول أمس ، من خلال حسن تموقعه و خرجاته الموفقة في الكرات الثابتة ، بالرغم من نقص المنافسة التي يعاني منها ، إلا أنه تمكن من كسب ثقة الأنصار فيه .

يخلف يلتحق بالتربص و10 أيام راحة لزدام
التحق أمس الظهير الأيسر يخلف محمد بتربص التشكيلة بزرالدة ، على أن يندمج في تدريبات المجموعة بصفة تدريجية بعد أن خضع لست حصص خاصة بإعادة التأهيل، و يرتقب أن تكون عودته الرسمية للمنافسة بمناسبة لقاء العودة أمام طلائع الجيش المصري حيث سيخضع لبرنامج تدريب خاص من الآن إلى غاية موعد هذه المواجهة .
ومن جانب أخر ، تأكد غياب المدافع زدام عن مباراة الأحد القادم أمام خريبقة بسبب الورم الذي أصابه على مستوى وجهه ، ما جعل الطبيب يمنحه راحة تفوق 10 أيام حتى يتعافى من هذا المرض .

حاج عيسى يندمج اليوم 
 
أجرت التشكيلة  حصة خاصة بالإسترجاع بميدان “طالاسو” بسيدي فرج حضرها جميع اللاعبين ماعدا لاعب الوسط الهجومي لزهر حاج عيسى الذي استأنف تدريباته بشكل عادي بسطيف قبل التنقل إلى العاصمة ، ليعود مجددا صبيحة اليوم بميدان ملعب زرالدة المعشوشب اصطناعيا ، وبالتالي شروعه في التحضير لمواجهة خريبقة الأحد المقبل ، بعد أن أكد الطبيب قدرته على المشاركة في هذا اللقاء ، وهي ورقة إضافية لصالح التشكيلة السطايفية التي افتقدت كثيرا خدمات “ابن بوعقال” .

تأشيرات دخول مصر تودع اليوم
ستقوم إدارة الوفاق صبيحة اليوم بإيداع ملفات التأشيرات الخاصة بالدخول إلى مصر على مستوى السفارة المصرية المتواجدة بحيدرة ، على أمل عودة أحد مسيري الوفاق مجددا يوم السبت المقبل إلى مقر السفارة لإيداع الملفات المتأخرة . و يعود هذا أيضا إلى أن بعض أعضاء الوفد لم يحضروا معهم جواز سفره و تسليمه للإدارة السطايفية . للإشارة فقط ، فإن إدارة سرار لم تضع بعد القائمة النهائية للوفد الذي سيرافق التشكيلة إلى العاصمة المصرية بداية من 9 أفريل المقبل .

خريبقة بوفد يضم 25 فردا في سطيف
ينتظر أن يصل أمسية الغد وفد فريق خريبقة المغربي المتكون من 25 فردا منهم 20 لاعبا إلى الجزائر غدا، وقد قامت إدارة الوفاق بالحجز في فندق الربيع بوسط المدينة لإقامة الأشقاء المغاربة الذين سيقضون للتذكير ليلة الغد في العاصمة التي سيصلونها في رحلة الدار البيضاء – الجزائر التي تنطلق في حدود العاشرة إلا ربع. و قد عمل السطايفية على ترتيب جميع الظروف حتى يكون الإستقبال في المستوى ، وبالتالي رد جميل المغاربة الذين أحسنوا استقبال وفد الوفاق . ومن جانب أخر لم تحدد بعد إدارة الوفاق سعر تذكرة الدخول إلى مدرجات 8 ماي لمشاهدة هذا اللقاء المصيري ـ الذي سيعرف من دون شك حضورا جماهيريا كبيرا .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة