وفاق سطيف: بن شادي يغيب رسميا عن مباراة الفيصلي

وفاق سطيف: بن شادي يغيب رسميا عن مباراة الفيصلي

تتواصل تدريبات الوفاق بالعاصمة الأردنية عمان، وكانت ثاني حصة تدريبية بملعب معشوشب اصطناعيا أقرب للفندق من الملعب الذي أجريت به الحصة الأولى،

جابو عبد المومن لـ”النهار”:  إدارة الوفاق لها كل الحرية في تحديد مصيري
djabou_638124465.jpgماهو شعورك وأنت تكلف بهذه المهمة في عمان؟
شرف عظيم لي أن أكون مع أبطال العرب في عمان وأشارك في المباراة، وأتمنى أن أسجل في مرمى الفيصلي تماما كما فعلها من سبقونا وعادوا باللقب العربي.
كيف تلقيت خبر تنقلك إلى المولودية؟
إلى حد الآن الأمر ليس رسميا حسب معلوماتي، لكن إدارة الوفاق لها كل الحرية في تحديد مصيري، وعلى كل حال سواء لعبت مع فريق الوفاق أو المولودية فكلاهما فريقان كبيران، وهذا سيزيد من قيمتي في البطولة الوطنية، وعلى الأنصار تفهّم ذلك.
إذن قد تكون هذه آخر مقابلة لك في صفوف الوفاق؟
إذا كان أمر التحويل مؤكدا، ستكون آخر مقابلة لي مع الكحلة ضد الفيصلي، وهذا يدفعني للمزيد من المجهودات لإنهاء مشواري هذا العام جيدا، وأنا متحمس جدا للتهديف حتى تبقى لي أحلى ذكرى مع أعز فريق ترعرعت فيه.
كيف هي علاقتك بالمدرب والرفقاء؟
جيدة، الحمد لله، والكل هنا يكبرني سنا وأنا أحترمهم احترام الأخوة قبل الزمالة، ولقد قضيت، ولا زلت أقضي معهم أوقاتا في غاية من السعادة، وكم سيكون شوقي كبيرا لهم، وكذلك لأنصار ملعب النار، هذا، أكرر، إذا تم تحويلي إلى المولودية بطبيعة الحال.
حاوره في عمان: هيثم.خ
وقد عاد تخوف المدرب سيموندي رفقة مساعده بوفنارة من بعض الاصابات وسط اللاعبين، لاسيما زياية عبد الملك ومحمد يخلف الذي تتجه جميع المؤشرات نحو عدم مشاركته في لقاء الفيصلي. بينما بدأت حالة رحو تتحسن بمرور الوقت.

سيموندي بدا هادئا
لوحظ على مدرب الوفاق الهدوة والركون الى كثرة الملاحظة، وأبدى إعجاباً ببعض اللاعبين أمثال دلهوم ورحو ولموشية، وترك المجال واسعاً لمساعده بوفنارة لقيادة التدريبات مع تقديمه لبعض التوجيهات، ومن المتوقع أن تكون للمساعد كلمة بارزة في تحديد ملامح التشكيلية الأساسية التي ستواجه الفيصلي.

سرار وصل مساء
أمس رئيس النادي عبد الحكيم سرار وصل البارحة إلى العاصمة الأردنية بعد يومين قضاهما بالجزائر العاصمة لإنهاء تفاصيل الاتفاق مع رئيس المولودية بخصوص مقايضة جابو باللاعب بداش. سرار يقيم بالريجنسي مع  اللاعبين والطاقم الفني، وقد وجد في استقباله بمطار عمان راشد العدوان رئيس نادي الفيصلي.

طاقم تحكيم من سلطنة عمان
عين الاتحاد العربي لكرة القدم طاقم تحكيم من سلطنة عمان تحت قيادة الحكم عبد الله الهلالي بمساعدة سالم راشد وسمير أبوغنام والملاحظ أن السيد عبد الله  الهلالي سبق له وأن كان من بين حكام مباراة النهائي العربي السابق بنفس الملعب وجمع بين الفريقين، وكان آنذاك حكماً رابعاً.

غيابات من الجانبين
إذا كان الوفاق يعود لمواجهة الفيصلي دون يسعد بورحلي وسليمان كايتا وكذا ياسين دراج، أبرز اللاعبين المسرحين، فإن الفيصلي قد استغنى عن إثنين من أبرز لاعبيه ويتعلق الأمر بالهداف خالد سعد ثاني أحسن لاعب عربي الذي تنقل الى الزمالك، وسراج التل الذي أعير منذ أيام لفائدة فريق أسترالي.
 
حاج عيسى وبورحلي مطلوبان في عمان
لايسألك المتتبع لأحوال الكرة عند تواجدك بعمان إلا عن اللاعبين لزهر حاج عيسى الملقب بباجيو العرب، ويسعد بورحلي ثعلب المساحات، ولايصدقك هؤلاء حينما تجيبهم أن بورحلي غادر الوفاق، وحاج عيسى لن يشارك بسبب الإصابة، لأنهم يحتفظون لهما بذكريات جميلة أحياناً وقاسية أحيانا أخرى بعد أن ساهما هذا الثنائي في افتكاك اللقب من فريق العاصمة الأردنية وأمام جمهور الفيصلي الذي غصّت به المدرجات آنذاك.

الوحدات… مع الوفاق
الصراع الأبدي بين أنصار الوحدات والفيصلي، يتغذى أكثر خلال المواجهات الدولية، وإذا صادفك مناصر من الوحدات يبدي لك لهفة شديدة وتشوقاً لفوز الوفاق على الفيصلي، حتى أن بعضهم قد يدخل مدرجات الملعب لمآزرة الفريق الجزائري، ضد فريق غالبية مناصريه من الطبقات الميسورة الحال وتقطن بالأحياء الراقية في عمان.

سفير الجزائر يقيم وجبة غداء على شرف الوفاق
أول جلسة عمل مع سيموندي بالفندق
المدرب الجديد مع طاقمه المساعد واللاعبين خارج إطار التدريب، كان بفندق الريجنسي بعد وجبة عشاء أول أمس، وهي جلسة العمل الأولى التي أشرف عليها سيموندي كمدرب أساسي للفريق، وقد لمسنا ارتياح اللاعبين مباشرة بعد خروجهم من قاعة الاجتماع وعلى حد تعبير أحدهم: “إنه أوروبي لكنه يختلف كثيرا عن أوروبي آخر سبق لنا التعامل معه”، وهي اشارة إلى سهولة الاتصال بين المدرب واللاعب، وهو مايجعل الانطلاقة موفقة لسيموندي فيما يخص علاقته باللاعبين “الصورة انفدرت بها جريدة النهار”.
وكعادته في منافسات سابقة، يقيم سفير الجزائر لدى عمان نهار اليوم وجبة غداء على شرف الوفد الجزائري المتنقل مع وفاق سطيف بمقر السفارة.. اختيار اليوم والتوقيت كان بكامل الحرية لإدارة الوفاق، بحكم أن الحصة التدريبية الأخيرة ستكون في حدود الخامسة بالتوقيت المحلي.. مباشرة بعدها يلازم اللاعبون الفندق اإى حين التنقل إلى ملعب عمان غداً الأربعاء. كلاسيكو إسبانيا بالرغم من عدم إمكانية مشاهدة اللقاء الكلاسيكي بين البارصا والريال بسبب غياب قناة ناقلة للمباراة بالفندق، إلا أن اللاعبين كانوا على اتصال متواصل بالهواتف النقالة مع أهلهم وأصدقائهم لمعرفة النتيجة، فمنهم من أرضته وأفرحته ومنهم من خيّبت آماله، لكن الكلمة التي افترق عليها الجميع هي “الصح نهار الأربعاء”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة