وفاق سطيف – طلائع الجيش المصري (غدا الساعة السابعة مساء)

وفاق سطيف – طلائع الجيش المصري (غدا الساعة السابعة مساء)

سطيف مجندة خلف وفاقها، تستنفر قواعدها..و الاطاحة بالجيش همها

يواجه أمسية الغد وفاق سطيف طلائع الجيش المصري لحساب الدور النصف النهائي من البطولة العربية على الساعة السابعة بالتوقيت الجزائري بعد رفض الاتحاد العربي تأخير توقيت اللقاء إلى الثامنة في مباراة ينتظر أن تعرف تنافسا محتدما على غرار كل المواجهات الجزائرية المصرية خاصة في ظل الجدية التي يتعامل بها كل منافس واكتمال تعداد الفريقين ليبقى الفريق الجزائري في أحسن رواق لانتزاع التأهل بالنظر إلى أنه سيكون مدعوما بالآلاف من أنصاره الذين  لن يتأخروا في الدفع برفقاء معيزة إلى الأمام طيلة الـ90دقيقة.

التشكيلة عادت أول أمس وتجري حصة مساءا

أنهت تشكيلة وفاق سطيف التربص الذي دخلته بفندق نسيب بيتش بالعاصمة منذ أمسية الجمعة الفارط و الذي كان ناجحا باعتراف اللاعبين والطاقم الفني وبالخصوص من الجانب التنظيمي والنفسي بعد أن سوت الإدارة الوضعية المالية للاعبين حيث كانت العودة أمسية الثلاثاء الفارط على الساعة السادسة مساء بعد أن أجرت حصة أخيرة في نفس الصبيحة على أن تجري الحصة التدريبية التي تسبق مواجهة الغد  أمسية اليوم بملعب 08 ماي في حدود الساعة الرابعة مساء لتعود إلى فندق الهضاب حيث ستبيت لليوم الثاني على التوالي.

معيزة أديكو ورحو مهددون ولا معاقبون
تلعب تشكيلة وفاق سطيف لقاء أمسية الغد بتعداد مكتمل تقريبا في ظل عدم وجود عناصر مصابة أو معاقبة وهو ما يزيد من حظوظ الفريق المحلي الذي سيلعب المباراة بالتعداد الأساسي وسيكون الثلاثي معيزة، أديكو ورحو مطالب باللعب بحذر حتى يتجنب الحصول على البطاقة الثالثة خاصة أنه بحوزة كل واحد من الثلاثي بطاقتين اثنتين في انتظار أن تصل إدارة الوفاق هذه الساعات مراسلة من الاتحاد العربي لمسح هذه البطاقات التي تلقوها في الأدوار السابقة.

فراجي أساسيا و جديات في قائمة 18
بخصوص التشكيلة التي تلعب فان الحارس فراجي سيكون أساسيا مرة أخرى بدل الحارس حجاوي، وبخصوص جديات فقد خالف التوقعات وتدرب صبيحة الثلاثاء في آخر حصة في تربص العاصمة، ليبقى ينتظر نتائج الفحوصات التي ستظهر اليوم وقبل موعد الحصة التدريبية لهذه الأمسية حتى يقرر المدرب سيموندي إشراكه من عدمه ليبقى الأكيد أن جديات سيكون ضمن قائمة 18 التي سيوجه لها الدعوة لحضور مباراة الغد ومن المستبعد أن يتم إقحامه أساسيا.

الوزير المصري يصل غدا و4 ممثلين في الاتحاد العرب
ي

سيكون الوزير المصري في مدينة سطيف حيث سيحظى باستقبال الوالي بدوي بمقر الولاية ، بالإضافة إلى حضور  ممثلي الاتحاد العربي ابتداء من اليوم إلى مدينة سطيف ويتعلق الأمر بـ4 ممثلين سوداني، لبناني وسعوديين والذين تم حجز غرف لإقامتهم بفندق الكنز ليلة اليوم في انتظار حضور شخصيات من الاتحاد لهذه المواجهة.

10 آلاف علم وصورة للرئيس

تعود أجواء مباراة الدور النهائي للموسم الفارط إلى مدرجات ملعب 08 ماي من خلال التحضيرات المكثفة لإنجاح هذا العرس الكروي العربي حيث تم تخصيص ما يقارب 10 آلاف علم بالألوان الوطنية وكل علم مرفوقا بصورة الرئيس بوتفليقة الذي يريد وفاق سطيف أن يكون من يمنحه الكأس العربية في النهائي الذي ترسم إجرائه في الجزائر.

الطلائع أجرت حصة الاثنين بـ 9 لاعبين

أجرت التشكيلة المصرية الحصة التدريبية لأمسية الاثنين 3 ساعات بعد وصولها على سطيف بميدان ملعب 1500 مسكن والتي أشرف عليها المدرب طلعت يوسف الذي اكتفى بتدريب 9 عناصر فقط فيما خضعت العناصر الأخرى الى حصص استرخاء وتدليك والتي استفادت منها العناصر الأساسية بشكل خاص.

بابا أراكو أصيب لكنه جاهز وصبري عبد الستار لم يتدرب

تعرض المهاجم الغاني بابا أراكوا خلال الحصة التدريبية الأولى بملعب 500 مسكن الى إصابة حقيقية على مستوى رجله اليمنى جعلته يغادر الحصة التي لم يكملها ، ليعود بعدها ويشارك في الحصص الموالية بعد أن شفي بصفة تامة بفضل البرنامج الطبي الذي خضع له بعد الإصابة علما ان حصة أمس عرفت غياب اللاعب صبري عبد الستار لأسباب مجهولة تتعلق على ما يبدو بالاصابة.

حسن عوض الغائب الوحيد عن الطلائع
لن تشكو تشكيلة الطلائع من أي غياب ضمن التعداد الذي واجهه وفاق سطيف في مباراة الذهاب حيث يبقى الغائب الوحيد وسط الميدان حسن عوض الذي لم يكن حاضرا كذلك في اللقاء الأول الذي جمع الفريقين والذي لا بعد مؤثرا حسب مدربه طلعت يوسف.         

الجنرال فهمي زار مقبرتي  سيد الخير و الزواوي
قام الجنرال ورئيس بعثة الطلائع أمسية الاثنين بزبارة على مقبرتي سيدي الخير و كذلك الزواي الكائنة بحي طانجة الشعبي وقرأ فاتحة الكتاب حيث تلقى هدايا من الشموع و “ليزار” ويبدوا أن الجنرال المصري يميل كثيرا إلى مثل هذه الطقوس

لاعبو الطلائع اقتنوا شرائح جيزي
اقتنى لاعبو تشكيلة  طلائع الجيش صبيحة البارحة شرائح جيزي والذي تكفل لاقتنائها المكلف من قبل إدارة الوفاق بخدمة الوفد المصري بصفة دائمة على مستوى فندق الربيع


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة