وفاق سطيف على موعد مع شهر ساخن.. والبداية بداربي الولايــــة أمـــــام العلمـــة

وفاق سطيف على موعد مع شهر ساخن.. والبداية بداربي الولايــــة أمـــــام العلمـــة

بن شرڤي يقترب من اتحاد العاصمةبسبب عدم توفر السيولة المالية وغلاء استئجار طائرة خاصة وأخذا لكل احتياطاتها في حالة إلغاء الرحلة الجوية الداخلية لأمسية اليوم، بعد المعلومات التي قدمتها مصالح الأحوال الجوية، قامت إدارة وفاق سطيف بالاحتياطات اللازمة تخوفا من تضييع التنقل ليلة المباراة، حيث فضلت التنقل إلى العاصمة عبر الحافلة زوال اليوم بداية من الثانية بعد تناول مأدبة الغداء التي تعقب الحصة التدريبية الأخيرة، على أن يقيم التعداد بفندق”هلتون”.

وكانت التشكيلة قد أجرت الحصة التدريبية الثانية مساء أمس وعرفت حضورا مكثفا للاعبين، عكس حصة الاستئناف، على أن تتدرب صبيحة اليوم والتي سيكشف عقبها المدرب جياني عن قائمة العناصر المعنية بالتنقل إلى العاصمة رغم أن كل المؤشرات توحي أن التعداد نفسه الذي كان حاضرا أمام الحراش إضافة إلى ديس الذي علمنا أنه سيكون معنيا بحضور مواجهة فريقه السابق اتحاد البليدة.

بن شرڤي مستاء من وضعيته واتحاد العاصمة يريده

أكدت لنا مصادر مقربة من المدافع المحوري بن شرڤي، أنه جد مستاء من وضعيته في كرسي الإحتياط، حيث لم يشارك سوى لدقائق معدودات منذ انضمامه إلى وفاق سطيف، وقد استغل فريق اتحاد العاصمة فرصة الوضعية التي يتواجد عليها المدافع من أجل التقرب منه وطلب ضمه خلال المركاتو القادم، حيث أجل بن شرڤي الرد على عرض ”الياسما” إلى الأيام القادمة رغم أنه منح موافقته المبدئية خاصة إذا تواصلت وضعيته داخل التشكيلة على ما هي عليها. يذكر أن بن شرڤي يظهر جاهزية جيدة في التدريبات من دون أن يحظى بفرصة من مدربه. وللإشارة أيضا، فإن حسين مترف هو الآخر تلقى اتصالا من فريقه السابق اتحاد العاصمة.

بلعياط يباشر البحث عن مقر للشركة واختيار طاقمه الإداري

باشر الممول بلعياط مهامه بصفة رسمية في منصب المدير العام لإدارة الشركة خلفا للمنسحب أعراب، وفي انتظار الجمعية العامة للشركة من أجل إطلاعه على تقرير فترة تسيير سابقه باشر بلعياط رحلة البحث عن استئجار”فيلا” في وسط المدينة بين حي دالاس ووسط المدينة من أجل أن تكون مقرا للشركة، موازاة مع وضع قائمة من الإداريين لتشكيل طاقمه الإداري الذي سيعمل إلى جنبه في الإدارة، حيث كشف لنا أنه سيكتفي بالإبقاء على المدير الإداري العيد نواوي فقط، تجدر الإشارة إلى أن الرئيس سرار قد قبل رسميا استقالة مدير الإدارة العام السابق أعراب.

الرابطة ترسم لقاء سعيدة.. ومواجهتان ساخنتان شهر نوفمبر

لم ترد الرابطة الوطنية على مراسلة إدارة وفاق سطيف التي طلبت تأجيل لقاء الجمعة المقبل أمام مولودية سعيدة، حيث تم ترسيم إجراء المواجهة الجمعة بداية من السادسة مساء بملعب الثامن ماي، كما نشرت الرابطة الوطنية عبر الموقع الالكتروني برنامج شهر نوفمبر أين سيضطر الوفاق إلى العودة على عجالة من تونس من أجل الاستعداد لمواجهة داربي الولاية أمام مولودية العلمة يوم 6 نوفمبر القادم بملعب مسعود زغار بداية من الثانية والنصف زوالا، قبل أن تستقبل مولودية العاصمة يوم 12 نوفمبر في لقاء سيبث على المباشر، حيث وبطلب من التلفزيون تم تأخيره إلى السابعة والنصف ليلا فيما تعرف نهاية الشهر سفر الوفاق إلى الخروب في مواجهة صعبة أمام فريق يصر على البقاء يوم 27 نوفمبر القادم.

فرانسيس يعود يوم 6 نوفمبر

ينهي الكامروني أمبان فرانسيس فترة إعادة التأهيل على مستوى المصحة المختصة في ألمانيا بعد أن خضع للعملية الجراحية، حيث أشرف الطبيب المعالج على إعادة تأهيله لفترة 21 يوما ومنحه الضوء الأخضر بمغادرة المصحة والعودة يوم السبت 6 نوفمبر المقبل لمواصلة الحضور لفترة إضافية لإعادة التأهيل طيلة الـ3 أشهر القادمة.

الإشهار في الجرائد ثم إرسال الدعوات إلى المساهمين قبل موعد الجمعية العامة بأسبوع

ينتظر أن تضع إدارة وفاق سطيف إشهارا بعقد الجمعية العامة للشركة في الجرائد مثلما تشير إليه القوانين التجارية، ثم إرسال الدعوات إلى المساهمين من أعضاء الجمعية العامة أسبوعا قبل موعد عقد الجمعية، وقد علمنا أن إدارة الفريق باشرت منذ أمس الإجراءات الخاصة لتنظيم الجمعية العامة للشركة قبل موعد سفر رئيس مجلس الإدارة سرار إلى البقاع المقدسة.

مستحقات اللاعبين قبل موعد الداربي أمام مولودية العلمة

كشف لنا رئيس فرع وفاق سطيف، حسان حمّار، أن الإدارة اتفقت مع اللاعبين الذين لازالوا لم يتلقوا مستحقاتهم العالقة من الأجر الشهرية، على الحصول على أموالهم مع بداية الشهر القادم، وقبل سفر رئيس الفريق إلى البقاع المقدسة يوم 4 نوفمبر المقبل، لكن تزامن تواجد عناصر التعداد في تونس من أجل حضور لقاء أولمبي باجة التونسي حيث موعد التنقل يوم 31 أكتوبر المقبل والعودة يوم 3٣ نوفمبر يجعل من تأجيل تسوية المستحقات إلى ما قبل موعد مواجهة الداربي أمام مولودية العلمة الأقرب.

سرار يسافر إلى الحج عبر ألمانيا وبلعياط رئيسا بالنيابة

يسافر رئيس الوفاق إلى البقاع المقدسة لحج بيت الله، يوم 6 نوفمبر القادم عبر فرانكفورت الألمانية بصفه فردية، ومنها إلى مكة المكرمة مرفوقا بعائلته، حيث سيبقى هناك 14 يوما قبل أن يعود بعد عيد الأضحى وبتاريخ 20 من نفس الشهر، وقد علمنا أن الرئيس سرار قد اختار نائبه والمدير العام للإدارة الحسناوي بلعياط لتولي منصب الرئيس بالنيابة حيث سيستغل بلعياط الفرصة لإظهار قدرته في التسيير.

أجّل استئجار ملعب الثامن ماي إلى غاية انتزاع الصدارة

أكد لنا الرئيس سرار أن إدارته أجلت التفاوض مع الوصاية بخصوص التكفل بالتنظيم خلال مواجهات فريقه في جميع المنافسات، بعد إصرار مديرية الشبيبة والرياضة على تحديد مبلغ 25 مليون مقابل كل مباراة، إلى غاية احتلال الفريق الصدارة في البطولة، وهو ما يعني ضمان مداخيل معتبرة تجعله يقبل بكراء الملعب بهذا المبلغ وبالتالي انتظار الجولة العاشرة لمعرفة نتائج التشكيلة قبل ترسيم عقد الاستئجار.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة