وفاق سطيف في وضعية مريحة أمام إتحاد دوالا الكاميروني

وفاق سطيف في وضعية مريحة أمام إتحاد دوالا الكاميروني

سيستقبل وفاق سطيف الجزائري الجمعة القادم

على أرضية ملعبه 8 ماي 45 بسطيف برسم الدور السادس عشر لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم إتحاد دوالا الكاميروني في سياق مباراة العودة التي ستأخذ طابعا شكليا رغم أن اللاعبين و مدرب الكحلة والبيضاء يحتفظون بكل الحذر المطلوب .

وسيجد أشبال نور الدين زكري المنتصرون بنتيجة 2 لصفر خلال مباراة الذهاب بدوالا بعدما كان طموحهم منصبا في تحقيق نتيجة التعادل هناك فريقا كاميرونيا مثقلا بوضعه السيئ ضمن البطولة المحلية وبأزمة كادت تمنعه من التنقل إلى عاصمة الهضاب العليا سطيف.

وتشير معطيات المقابلة القادمة إلى أن إمكانية تحقيق رفاق ماونغا لنتيجة إيجابية بملعب فريق سطايفي مرتفع المعنويات بعد انتصاره خارج قواعده يوم الاثنين الماضي أمام شباب بلوزداد (1 لصفر) ضمن منافسات البطولة الوطنية تعد من قبيل المعجزات.

ومع ذلك فإن لعموري جديات صاحب الهدف الثاني في دوالا برسم مقابلة الذهاب لا يريد بيع جلد الدب مسبقا . ” فالمفاجآت في كرة القدم ممكنة دائما و يجب مباشرة المقابلة القادمة بنسيان نتيجة الذهاب” كما يقول وسط الميدان السطايفي الذي يرى أن الكاميرونيين رغم هزيمتهم ” أظهروا الكثير من الأمور الحسنة وفوق ذلك فهم متأثرون جدا بالنتيجة السلبية المحققة على ميدانهم ” ولذلك فإنهم ” سيضعون كل ثقلهم في مباراة يوم الجمعة ولن يقدموا لنا هدية إطلاقا” .

ومن البديهي  يضيف جديات- “ألا ينام السطايفيون على نتيجة 2 لصفر المنجزة في مقابلة الذهاب” كما يؤكد نفس اللاعب مستفيدا من موافقة  أومبان فرانسيس- اللاعب السطايفي الكاميروني الأصل الذي يضيف بأن ” 90 دقيقة من عمر المقابلة قابلة لحدوث كل الأشياء و لا يجب أن نكتفي بما حققناه إذ ينبغي خوض المقابلة بكل التصميم و الجدية الكفيلان بتحقيق التأهل ” رغم اعترافه بأن نتيجة الذهاب “تقعد جديا” مهمة مواطنيه .

ويتوفر المدرب نور الدين زكري لمواجهة الجمعة بكل تعداد لاعبيه باستثناء نبيل حيماني الموقوف بسبب تراكم البطاقات إلا إذا أراد ” تدوير ” التعداد بالنظر للضغط الذي يعانيه فريقه جراء ماراطون كبير من اللقاءات و التنقلات .

ومن المنتظر أن يجرى اللقاء المقبل بين الوفاق و إتحاد دوالا في السابعة مساء من يوم الجمعة بملعب 8 ماي 45  تحت إشراف ثلاثي تحكيم مالي يقوده كامان كوليبالي في الميدان و كلا من ديارا بالا و مامادو حيدرة على التماس

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة