وفاق سطيف يطيح بوداد تلمسان وسرار يرفع شكوى قضائية ضد دراج

وفاق سطيف يطيح بوداد تلمسان وسرار يرفع شكوى قضائية ضد دراج

قدم رئيس وفاق سطيف، أمسية الخميس الفارط، شكوى قضائية بالمهاجم السابق لاتحاد عنابة والحالي لأهلي البرج،

بسبب تصريحاته النارية تجاه رئيس الوفاق لوسائل الإعلام صبيحة، الخميس الفارط، حيث أن التهمة الموجهة للمهاجم دراج القذف بعد أن وصف رئيسه السابق بجميع الأوصاف، وهو ما أثار حفيظة الرئيس السطايفي ولم يتوان في مكالمة دراج عبر الهاتف والتعبير له عن سخطه من الإتهامات المعلنة تجاهه، يذكر أن دراج اعتبر أن سرار لم يكن جادا في اتصالاته معه في الأيام الفارطة وأنها كانت مناورة ـ حسبه ـ حتى يبقى دون فريق في مرحلة العودة وقبل ذلك كان وفاق سطيف قد فاز عشية، أول أمس، وداد تلمسان بهدفين مقابل واحد من تسجيل سيريدي في د 58 ومشري في د81، بينما سجل هدف تلمسان المدافع زدام ضد مرماه.
 
عودة بن شادي بعد لقاء المولودية
أجرى الظهير الأيسر والمدافع المحوري رياض بن شادي الساعات الفارطة فحوصات أكد من خلالها الطبيب المعالج الشفاء النسبي لبن شادي من التمزق العضلي الذي أبعده منذ لقاء أهلي البرج عن المنافسة، ما جعل بن شادي يستفيد من راحة إضافية إلى ما بعد المباراة القادمة أمام مولودية العاصمة الخميس القادم، حيث بإمكانه استنئناف التدريبات. وفي سياق متصل، يبدو أن إصابة زميله معيزة ستتواصل إلى غاية 5 فيفري موعد نزعه الجبس.
 
جديات معاقب أمام المولودية
تلقى صانع ألعاب وفاق سطيف لعموري جديات البطاقة الثالثة خلال المباراة السابقة أمام وداد تلمسان، وفي اللحظات الأخيرة من المباراة “د92” والتي تعتبر البطاقة الثالثة للعائد بقوة في الجولات الأخيرة، وهو ما يجعله معاقبا آليا خلال المباراة المقبلة أمام مولودية العاصمة، وبالتالي تفويت فرصة الثأر للهزيمة النكراء التي تلقاها فريقه لحساب نهائي السوبر بـ “4 – 0” بملعب 5 جويلية.
 
سريدي تلقى 100 مليون كشطر أول
منح الرئيس سرار قبل مواجهة الوفاق لوداد تلمسان قيمة 100 مليون تمثل الشطر الأول للإيفواري المتألق سريدي الذي كان في قمة السعادة لحظة تلقيه أمواله، ما جعله يرد جميل شبان مركز التكوين الذين أقام بينهم طيلة الأيام الأولى متواجدا في مدينة سطيف، حيث منح مبلغ 1000 دج لكل لاعب في المركز التكويني.
 
سيموندي ينفى ويتنقل إلى العاصمة
نفى مدرب وفاق سطيف بعد نهاية مباراة فريقه أمام وداد تلمسان والتي انتهت بفوز الوفاق بنتيجة “2 – 1” أن يكون هناك خلاف مع مساعده حكيم بوفنارة، مؤكدا أنه يوجد تفاهم كبير بينهما، عكس كل الأحاديث التي تم ترويجها في الأيام الفارطة. ويأتي رد فعل المدرب الفرنسي عكس ما يحدث خلال التدريبات، حيث لا يعطي الفرصة لمساعدته في العمل خلال التدريبات، وقد انتقل سيموندي السبت إلى العاصمة قصد وضع التأشيرة لدخول الأراضي الموريطانية والمغربية تحضيرا لتنقل التشكيلة لحساب كأس دوري أبطال العرب والكأس الإفريقية يوم 12 فيفري القادم.
 
استرخاء في الاستئناف وراحة الاثنين
برمج الطاقم الفني حصة خفيفة خلال الإستئناف، أمسية السبت الفارط، والتي جاءت ساعات بعد مواجهة الجولة 17 أمام وداد تلمسان والتي أشرف عليها المساعد بوفنارة في غياب سيموندي الذي انتقل في نفس اليوم إلى العاصمة، فيما تم منح راحة للاعبين أمسية الاثنين على أن تكون العودة ببرمجة حصة أمسية الثلاثاء القادم.

اللاعبون تلقوا منحة العناصر ووهران

وزعت الإدارة السطايفية بعد نهاية لقاء الجولة الماضية أمام وداد تلسمان منحتي الفوز أمام مولودية وهران وأولمبي العناصر بمبلغ إجمالي بـ 10 ملايين لكل لاعب، حيث أن منحة الفوز خارج القواعد تساوي 5 ملايين، ولايزال اللاعبون يدينون بمنحة التعادل أمام بلوزداد والفوز الأخير أمام تلمسان، وهي الإلتفاتة التي رفعت كثيرا من معنويات رفقاء طويل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة