وفاق سطيف 0 شبيبة بجاية 0 : تعثر جديد للوفاق ومسلسل الإصابات يتواصل

وفاق سطيف 0 شبيبة بجاية 0 : تعثر جديد للوفاق ومسلسل الإصابات يتواصل

ضيع وفاق سطيف أول أمس فرصة ثمينة لتقليص الفارق بينه وبين الرائد إلى أربع نقاط حينما تعادل سلبا أمام جمهوره ضد شبيبة بجاية، في مباراة سارت في اتجاه واحد لصالح أصحاب الأرض

الذين وجودا دفاعاً عنيدا لم يكن له أي هدف سوى العودة بنقطة واحدة من سطيف.
وبالرغم من الفرص العديدة التي أتيحت لرفاق القائد بن شادي، إلا أن منطقة نجوكام كانت صحية المنال باعتماد الشبيبة على المراقبة اللصيقة لحامل الكرة، ومما زاد في صعوبة المهمة لهجوم الوفاق عدم وجود أجنحة قادرة على الإختراق بعد أن ترك آديكو الغائب فراغاً كبيرا في تشكيلة سيموندي.
 
طويل يصاب وقد يغيب أمام العناصر
يتواصل مسلسل الإصابات الخطيرة التي يتعرض لها لاعبو الوفاق، فبعد عودة يخلف محمد الذي لعب المباراة كاملة، عرف الشوط الأول خروجا اضطراريا للاعب فريد طويل متأخرا بإصابة على مستوى الفخذ. وحسب الطاقم الطبي للوفاق، فإن إصابة طويل قد تحرمه من المشاركة في اللقاء المرتقب هذا الجمعة، وهو السبب الذي جعل سرار يسافر نهار أمس إلى توسن من أجل إنهاء صفقة مهاجم إيفواري قبل أن يمتلك إمكانيات كبيرة بدنيا وفنيا.

بوفنارة عبد الحكيم: الإصابات أثرت علينا
تماما كما توقعنا، المباراة كانت صعبة والفريق لم يلعب بكامل عناصره وإمكانياته نظراً للغيابات المؤثرة، ثم إن الإرهاق جعل اللاعبين يفقدون التركيز ويتسرعون أمام المرمى، وفريق بجاية لم يلعب لأنه ركن إلى الدفاع طيلة 90 دقيقة، وهي طريقة سلبية لا تخدم الفريق الذي يعتمد اللعب المفتوح، وأضيف أنكم كما شاهدتم إصابة طويل تضاف إلى متاعب الفريق، والمرحلة الراهنة صعبة نتمنى أن تمر علينا بسلام.
   
خزار مدرب بجاية:  حققنا هدفنا
لقد حققنا هدفنا في المباراة وهو التعادل، درسنا جيدا إمكانيات الوفاق الهجومية، وعملنا على تكسير كل المحاولات ونجحنا في ذلك كانت لنا فرصة واحدة إثر هجمة معاكسة، لو تم استغلالها لعدنا بكامل النقاط من سطيف عموما، لقد أنهينا مرحلة الذهاب برصيد لا بأس به من النقاط، مررنا بفترات صعبة خلال هذه المرحلة والحمد لله نحن راضون  بالمرتبة التي نحتلها. ف. خ

مومن في وهران لمدة 10 أيام
أنا باق في الوفاق والتعادل أمام بجاية سببه الغيابات

حل أمس علي مومن بوهران بعد أن منحته إدارة وفاق سطيف راحة لمدة 10 أيام إثر الحادثة التي تعرض لها اللاعب والتي تسببت في دخوله حالة غيبوبة تامة لمدة سبعة دقائق وأوضح مومن للنهار أن أنه يشعر حاليا ببعض الآلام على مستوى الحنجرة مضيفا أنه لايزال تحت الصدمة مع تحسن تدريجي على المستوى المعنوي.
ولم يخف مومن تأثره بالنتيجة السلبية للوفاق أمام شبيبة بجاية حيث أكد أن الغيابات الكثيرة التي عانى منها فريقه أثرت سلبا على مردود الكحلة متمنيا عودة موقفة له ولفريقه في مرحلة العودة أما بخصوص إمكانية عودته لمولودية وهران فقد أكد اللاعب أنه لم يتلق أي عرض من إدارة جباري، ما يعني- حسبه – إنهاء الموسم مع الوفاق.
ر-مختار


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة