وفد فريق الوداد البيضاوي يصل اليوم إلى الجزائر

يحل اليوم وفد فريق الوداد البيضاوي، بالعاصمة لمواجهة نظيره الجزائري اتحاد العاصمة لحساب الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في الدوري العربي لكرة القدم.

و سيكون عبد الله شرشار في انتظار الوفد المغربي المتكون من 33 عضو بمطار هواري بومدين على أن ينقله إلى فندق الاوراسي الذي اختارت إدارة الاتحاد ان يقيم فيه زملاء اللاعب ياسف حمزة.
و سيتدرب فريق الوداد البيضاوي مرتين فوق أرضية ملعب عمر حمادي ببولوغين ، اليوم و غدا على أن تجرى حصة الغد في نفس موعد إجراء المبارة .
و قبل التنقل إلى الجزائر كشف مدرب الوداد البيضاوي بالمن ماركوف انه يخشى أرضية ميدان نلعب عمر حمادي ببولوغين المعشوشبة اصطناعيا ” لم نلعب من قبل فوق أرضية اصطناعية منذ بداية الموسم و هو ما قد يشكل علينا عائقا حقيقيا ”
و يحضر الفريق المغربي إلى الجزائر بمعناويات منحطة بعد الانهزام الذي سجله أول أمس أمام جاره الرجاء البيضاوي بهدفين دون مقابل في مباراة لم يظهر بها ذوي الزى الأحمر و الأبيض بمستواهم المعهود.
و ينتظر أن يحدث المدرب مدرب الوداد تغييرات كثيرة على التشكيلة التي ستواجه اتحاد العاصمة ، حيث ينتظر أن تمنح الفرصة للاعب حمزة ياسف للدخول كأساسي بالنظر إلى تعوده اللعب على الأرضيات المعشوشبة اصطناعيا و معرفته لفريق اتحاد العاصمة الذي سبق له و أن لعب في صفوفه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة