وفد من المديرية العامة للجمارك يزور الشرطي مجهض الاعتداء الإرهابي في قسنطينة

وفد من المديرية العامة للجمارك يزور الشرطي مجهض الاعتداء الإرهابي في قسنطينة

قام وفد من المديرية العامة للجمارك، بزيارة إلى مقر سكن الشرطي الذي أجهض الإعتداء الإرهابي الجبان بواسطة الحزام الناسف أمام مقر الأمن الحضري 13 بباب القنطرة بولاية قسنطينة.

وأشادت إدارة الجمارك على رأسها المدير العام، ببسالة الشرطي “الشهم”، الذي جنب مقر الأمن الوطني والمواطنين ساكني البناية اعتداء شنيعا، قائلة “إنها تقف وقفة إجلال وإكبار أمام تلك المجهودات والتضحيات الجسام التي ما فتئ أفراد مختلف الأسلاك الأمنية يقدمونها حماية لوطننا المفدى”.


التعليقات (5)

  • مسلسل الارهاب اللامنتهي = سجل تجاري لبقاء الطغمة الفاسدة… كلمة ارهابي = معارض حمل السلاح ضد الفاسدين القتلة المجرمين

  • bibi

    اتنمنا الارهاب يذرب هذو لكلو الرشوة حتى ولو كما حلوف لجبل شوفو رقابهم كفاش راهم عملين من مكلت الجفه الله ينعلكم يجمارك يوكلين الرشو

  • السلام عليكم أتوجه بشتري إلى كل ابن الجزائر غيور على وطنه وتحية امتنان واعتزاز وكلام الجرح غير مقبول به وتعميم الأشخاص شيء غير محترم، ارجو من الاخوة الموضوعية الاحترام حرية الرى شيء جميل جرح الطرف الآخر الإننا لسنا أنبياء ولا رسول.

  • هشام

    الى صاحب التعليق رقم 2 ، اذا كنت انسان يقف عند حدود الله و يراجع نفسه فراجع نفسك ، فان كان في الجمارك رجل واحد لا يأكل الرشوة ، فانت قد نعلته ظلما بدعوتك هذه التي عممتها على الكل . للاشارة أنا لست جمركي

  • HDAM

    C'est un grand et beau geste de la part de ces responsables.

أخبار الجزائر

حديث الشبكة