وكالة فضائية لدى الوزير الأول
بقلم
النهار الجديد
تقرر إنشاء وكالة فضائية جزائرية بموجب مرسوم تنفيذي صادر بالعدد الأخير من الجريدة الرسمية، تكون تحت سلطة الوزير الأول عبد المالك سلال وتخضع للقوانين والتنظيمات المعمول بها ولأحكام هذا المرسوم، بحيث يتشكل مجلس إدارة هذه الوكالة من رئيس يعين بموجب مرسوم رئاسي، وممثل عن الوزير الأول وممثلين عن الوزراء المكلفين المعنية قطاعاتهم بهذه الوكالة، أين تكون من صلاحية الوزير الأول تحديـد التنظيـم الداخلي للوكالة بنـاء علـى اقتراح المـديـر العـام وبعـد استشـــارة مجلـس الإدارة.
رابط دائم :
https://nhar.tv/Yfk79