ولد عباس: “بلخادم لن يقود الأفلان مجددا”

ولد عباس: “بلخادم لن يقود الأفلان مجددا”

شدّد، جمال ولد عباس، الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، اليوم السبت، على أنّ سلفه “عبد العزيز بلخادم” لن يعود إلى واجهة الحزب العتيد، ونفى ولد عباس الأنباء التي تحدثت عن عودة وزير الدولة السابق، واصفا الأمر بـ “الإشاعة”، وقال موقنا: “بلخادم ليس ضمن اللجنة المركزية للجبهة، ولا يمكن أن يكون أمينا عاما لها”.

 في ختام لقاء مع قواعده بالعاصمة، أبرز ولد عباس: “التعيين في المناصب الحساسة من صلاحيات الرئيس عبد العزيز بوتفليقة”، مشيرا إلى أنّ البعض “يروّج للشائعات على سبيل التموقع تحسبا للانتخابات الرئاسية المقبلة، وهذا ما يفسّر الإشاعات التي تتعلق ببعض التغييرات الحساسة”.

وانتهى ولد عباس إلى  أنّ “استدعاء الهئية الناخبة من طرف رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، هي المفاجأة التي وعد بها الجزائريين أول أمس”.


التعليقات (4)

  • عبد الحكيم الثانى

    بكلامه عن المفاجاة والتى اتضحت انها الانتخابات : نعتبر هذا الكلام استفزازا للشعب الجزائرى ومحاولة لضرب مصداقية الافالان فى الصميم .

  • البشير

    هل صحيح أنه كان من الأولين الذين انضموا إلى الثورة يوم واحد نوفمبر وهل التقى مع بن مهيدي ؟

  • hichem

    الشعب يلهث وراء لقمة العيش

  • kamel22

    ضحى الشرطيين الشهيدين طيب عيساوي وساعد علواوي، بروحهما، واللذان سقطا في الإعتداء الإرهابي الجبان على مقر الشرطة، الذي عاشته ولاية تيارت أمس الخميس، ??????? ………..??????

أخبار الجزائر

حديث الشبكة