وهران تحتضن معرضا لخدمات السيارات ما بعد البيع للغرب

وهران تحتضن معرضا لخدمات السيارات ما بعد البيع للغرب

تحتضن ولاية

وهران في الفترة الممتدة ما بين 13 و18 ماي الجاري، فعاليات الطبعة الثالثة لمعرض خدمات ما بعد البيع والصيانة للغرب التي تتزامن هذه السنة والطبعة الثانية لمعرض العربات النفعية والصناعية، وهذا ببهو قصر المعارض بالمدينة الجديدة بوهران، بتنظيم من الشركة المغاربية للمعارض الدوليةصومكس“.

ويرتقب أن تشهد هذه الطبعة المخصصة حصريا للسيارات النفعية والصناعية مشاركة واسعة لأكثر من 30 ماركة عالمية متداولة في السوق الجزائرية، والتي ستتمكن من عرض مختلف تشكيلاتها ومعروضاتها على مساحة تفوق   5500م2 من أجنحة للعرض.

وجاءت هذه التظاهرة الاقتصادية على مستوى الغربحسب بيان صحفي تلقتالنهارنسخة منهللرد على طلبات المهنيين واحتياجاتهم في ميادين نقل البضائع والمواد المختلفة وكذا نقل الأشخاص، كما سيكون بإمكان هؤلاء المتعاملون الاقتصاديون في ميادين النقل، الحصول على تجهيزات جديدة بأسعار تنافسية، كما ستتاح لهم الفرصة للحصول على بعض القروض البنكية والتسهيلات المختلفة.

في حين، سيجد المتعاملون الاقتصاديون بالموازاة مع هذا المعرض، خدماتا وعروضا في ميادين: خدمة ما بعد البيع، الصيانة الدورية وكذا قطع الغيار الأصلية، من أجل الحد من استعمال قطع الغيار المقلدة، وذلك في سبيل التقليل من حوادث المرور العديدة والمترتبة عن استعمال هذا النوع من قطع الغيار.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة