ياحي مدربا جديدا لشباب بلوزداد

دخلت تشكيلة شباب بلوزداد في تربص مغلق أمس بفندق نسيب تور بشاطيء النخيل، يدوم عشرة أيام تحسبا لمرحلة العودة،

حيث أن مسيري الفريق يرغبون في تحضير لاعبيهم كما ينبغي للرفع من استعداداتهم البدنية والفنية قبل العودة إلى المنافسات.

بختي يشرف على التشكيلة
وقد أشرف كريم بختي مساعد المدرب على الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة صبيحة أمس، نظرا لغياب مدرب رئيسي إثر استقالة المدرب محمد حنكوش من منصبه، حيث أشارت مصادر مقربة من الفريق إلى أن حنكوش قد يعود مجددا إلى الفريق في حالة اتفاقه مع مختار كالام رئيس الفريق، وهو ما استبعدته مصادر أخرى خاصة بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهه الرئيس للمدرب.

غيابات عديدة والأسباب مختلفة

وقد دخل الشباب في هذا التربص المغلق دون الثلاثي أكساس، عودية وأوسرير بسبب استدعاؤهم للتربص المغلق الذي يجريه المنتخب الوطني ابتداء من أول أمس، فيما تعذر على نعمون مشاركة زملائه في التحضيرات بسبب الإصابة التي مازال يعاني منها على مستوى العضلات المقربة.

يعيش لن يلتحق والإدارة تستنجد بياحي
وقد أشارت لنا مصادر أخرى أن الإدارة استنجدت بالمدرب الأسبق حسين ياحي الذي من المنتظر أن يشرف على التشكيلة خلال هذا التربص، ولم تستبعد مصادرنا اعتماد مسئولي الشباب على ياحي لما تبقى من عمر البطولة خاصة وأنه درب الفريق في العديد من المرات، وكان يلبي نداء المسيرين الذين تعاقبوا على تسيير الفريق.
تأكيد التحاق المدرب ياحي بالتشكيلة اليوم يوحي ان الإدارة لم تتمكن من إقناع المدرب يعيش بالإشراف على الفريق خلال المباريات المقبلة، وهو ما دفعها إلى الاستنجاد بابن الفريق الذي لاقى الإجماع داخل بيت الشباب نظرا للخدمات التي قدمها للفريق.

مواجهة الرويبة وديا اليوم
من جهة أخرى، سيلتقي أبناء العقيبة بنادي الرويبة على الساعة الثانية من زوال اليوم بملعب الرويبة، في مباراة ودية ستكون فيها الفرصة مواتية بالنسبة للمدرب الجديد للشباب للحديث مع لاعبيه، لاسيما الذين لا يعرفهم، إضافة إلى منح الفرصة للآخرين من أجل إبراز إمكانياتهم، على غرار أولئك الذين انتدبهم الفريق خلال مرحلة الميركاتو.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة