ياسين بزاز يوقع عقدا مع نادي ار.سي. ستراسبورغ

ياسين بزاز يوقع عقدا مع نادي ار.سي. ستراسبورغ

وقع اللاعب الدولي الجزائري ياسين بزاز عقدا مع نادي ستراسبورغ لكرة القدم  حسبما أعلنه أمس النادي الالزاسي الذي ينشط ضمن البطولة الفرنسية لكرة القدم (القسم الثاني) على موقعه الالكتروني في الانترنيت.

و بهذا يلتحق اللاعب الدولي الجزائري  البالغ 27 سنة بفريق ستراسبورغ بعد ثلاث سنوات قضاها في صفوف فالنسيين. و قد اكتشف بزاز هذا الخميس ناديه  الجديد كما تقابل مع المسيرين و المدرب حسب ذات المصدر.

 و جاء في تصريح لياسين بزاز على الموقع الالكتروني لنادي ستراسبورغ “أنني جد سعيد بالالتحاق إلى ناد مثل ستراسبورغ انه فريق جيد يتمتع بتاريخ عريق”.

يذكر أن المدرب انطوان كوبموراي لم يقحم كثيرا اللاعب السابق لفريق شبيبة القبائل ضمن تشكيلته الأساسية في مختلف جولات هذا الموسم (5 مقابلات).

و أعرب اللاعب الجزائري عن اقتناعه أن فريق ستراسبورغ يتمتع بالإمكانيات للصعود الى القسم الأول : “الفريق يتمتع مواهب كثيرة. حسب المعلومات التي استقيتها  فالفريق يتمتع بقدرات فنية و بدنية جيدة. لكن حين تنشط في بطولة القسم الثاني  ينبغي ان تتمتع بكل إمكانياتك لأنها بطولة تتطلب بذل كل الجهود و باستمرار. اذا وفقنا في الجمع بين الاثنين قبل نهاية الموسم  سنتمكن من اقتطاع تأشيرة الصعود إلى القسم الاول”.

و خلال مشواره الفني  لعب بزاز في شباب قسنطينة و شبيبة القبائل قبل أن يباشر تجربة احترافية في فرنسا. و قد تقمص الوان فريقي اجاكسيو و فالنسيين .

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة